المهمة الأولى لـ أوسوريو.. ماهو موعد مباراة نادي الزمالك والمقاولون في الجولة الـ26 ؟

المهمة الأولى لـ أوسوريو.. ماهو موعد مباراة نادي الزمالك والمقاولون في الجولة الـ26 ؟

تولى الكولومبي أوسوريو قيادة نادي الزمالك، خلفاً للمدير الفني السابق للقلعة البيضاء جوسفالدو فيريرا، ويقود أوسوريو الفريق في أول لقاء له أمام نادي المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل.

وحقق الفارس الأبيض فوزاً غالياً على فريق حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي قادها مدحت عبدالهادي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023.

المهمة الأولى لـ أوسوريو مع نادي الزمالك 

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله بقيادة مران الفارس الأبيض من اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر أبريل الحالي، استعدادا لمواجهة نادي المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري العام.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، في اللقاء المحدد له يوم الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في أول لقاء يقوده الكولومبي، من خارج الخطوط.

أول قرارات خوان كارلوس أوسوريو بعد توليه قيادة  الزمالك 

قرر الكولومبي أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء، تعديل موعد تدريبات فريق نادي الزمالك لتقام في التاسعة مساءً بدلاً من التدريب قبل الإفطار كما كان معتاداً عليه الأبيض طوال شهر رمضان المبارك.

وطلب الكولومبي، تقريراً شاملاً عن القياسات البدنية لكل لاعب طوال الفترة الماضية، وطلب أيضاً تسجيل شامل كل المباريات التي خاضها نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ودع منافستها من دور المجموعات، وكل هذا لكي يتعرف على أسباب خروج الزمالك من البطولة ويعالج كل السلبيات التي يعاني منها الفريق بدايةً من هذا الموسم.

موعد مباراة نادي الزمالك وحرس الحدود في الجولة الـ26

ومن المقرر أن تقام مباراة نادي الزمالك ضد المقاولون العرب يوم الإثنين القادم الموافق 17 أبريل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتمام الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

نادي الزمالك
صورة أرشيفية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام المقاولون 

تذاع مباراة الزمالك ضد نظيره فريق المقاولون العرب يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لأحداث مباريات الدوري العام.

استعدادات الزمالك لمواجهة المقاولون 

ينتظم الفارس الأبيض في تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق 17 أبريل في الجولة الـ26 من عمر المسابقة.

ومنع الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو منح لاعبي فريق الزمالك راحة من التدريبات عقب الفوز على فريق حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023.

ترتيب القلعة البيضاء في جدول الدوري المصري 

رفع فريق الزمالك رصيده إلى النقطة 39 ليحتل المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام، وذلك بعد فوزه على فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *