نانسي بيونسي باللبس الأسود في الإستماع لجلسة “عزل ترامب”

 

كتبت/ سمر محمد

 

إرتدت نانسي بيونسي رئيس مجلس النواب الأمريكية زي أسود في الإستماع لجلسة “عزل ترامب” فقد كان نفس الزي في الجلسة سابقاً عند إتهامه بإساءة إستخدام السلطة وعرقلة عمل الكونجرس.

الأمر الذي أثار جدل السوشيال ميديا، علق أحد رواد مستخدمي تويتر “يبدو أن بيلوسى لديها فستان خاص لعزل ترامب”، أكد مكتبها لبرنامج ” MSNBC “، إنها ارتدت نفس الزي المرة السابقة.

لم تكن الصورة الأولى التي ترتدي فيها مثل تلك الملابس فهي تصمم أن ترسل دائما رسالة عن طريق ملابسها، وذلك خلال حالة الإتحاد الذي ألقاه ترامب في 2019، وكان بعد ثلاثه أشهر من مساءلته، ظهرت بيونسي إلى زميلاتها بملابس بيضاء في الكونجرس، والتي كانت تشير الى تكريم حق المرأة في التصويت، فقد كانت تبث دائماً الرسائل عن طريق ملابسها، فقد حمل إرتدائها مجموعة من أقنعة الوجه الملونة الأنيقة أثناء فترة إنتشار الوباء والتي حملت في طياتها رسالة قويه عن الإلتزام بإرتداء الكمامات، كقدوة يحتذى بها.

فهي دائماً تتبع إرشادات الخبراء الى للسيطرة على الأمراض، والوقاية منها، وتنصح دائماً الناس بالإلتزام بالإجراءات الوقائية للحد من إنتشار “كوفيد19”.

يوجد بعض الإختلافات البسيطة عن المرة السابقة، حيث إرتدت بيلوسي، قناع وجه لونه أزرق وتخلت عن “بروش Ann Hand” الذهبي الذي ارتدته في عام 2019، عند قرأتها للمرة الأولى لبيان عزل ترامب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *