ناهد السباعي لعمرو أديب..الأمراض النفسية هي سبب التحرش
ناهد السباعي

ناهد السباعي،حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة بالأمس على الإعلامي عمرو أديب في إحدى حلقات برنامج (الحكاية ) المذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية للكشف عن آخر أخبارها الفنية وأسرارها الخاصة.

وقد تطررق الإعلامي عمرو أديب خلال الحلقة لموضوع التحرش حيث أعربت الفنانة ناهد السباعي أن هناك العديد من الأسباب التي تدعو لانتشار ظاهرة التحرش وهي الأمراض النفسية التي انتشرت في الفترة الأخيرة فأصبحت البنات أكثر جرأة من ذي قبل تتحدث وتخرج عن صمتها.

وأضافت السباعي خلال حوارها عن الارتباط أن ليس هناك لديها وقت للارتباط في الفترة الحالية ولا تفكر به على الإطلاق لدرجة أن ليس لديها وقت حتى لزيارات ومقابلات الأصدقاء وأكدت أنها مثلها مثل أي فتاة تريد أن تتزوج ويكون لها حياتها الزوجية.

ناهد السباعي لا تفكر في مسلسلات رمضان

كما تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن فكرة المسلسلات الدرامية وخاصة كل عام في شهر رمضان وأوضحت أنها لا تفكر في هذا الموضوع ولا تريد أن تطل على المشاهدين كل عام في رمضان حيث صرحت قائلة أنه بهذا سيضيع مستقبلها الفني وسيكون العمل فاشل ولا يكون هناك استفادة من شيء.

وقالت في البرنامج ( يا فرحتي أعمل مسلسل في رمضان كل سنة ويطلع وحش)

وتابعت أنها تحب أن تدقق فيما تقدمه للجمهور وعبرت عن أنها تفرح للغاية عندما يشعرها الجمهور أنهم يفتقدونها ويفتقدون أعمالها أحسن من أن يمل الجمهور من رؤيتها كل عام ويكون المسلسل فاشل.

ناهد السباعي تهوى تربية الحيوانات

وكشفت ناهد السباعي عن طقوسها خارج العمل وحبها الشديد لتربية الحيوانات حيث صرحت أن لديها كلبين في المنزل وببغاء يطير داخل المنزل وينام في القفص ولكنها لا تسمح له بالخروج خارج المنزل خوفًا عليه من الغربان وهناك من يساعدها في تربية تلك الحيوانات.

كما أردفت أن لديها بعض الحيوانات الأخرى التي تحرص على رعايتهم وتقدم لهم الأطعمة بنفسها كما أن هناك من ضمن تلك الحيوانات ثعلب وأرنب بري.

وللثعلب قصة طريفة بدأت عندما دخل كلب جديد للمنطقة المحيطة بمنزلها إلا أن الثعلب انزعج عندما وجد الكلب الجديد يأكل من طعامه فكان الثعلب يخاف منها لأنه مكار ولكنه ليس مفترسًا فهو لا يهجم على الإنسان ولكنه يأكل الدجاج والأرانب فقط وكان منزعجًا من وجود الكلب حتى أصبح لكل منهما طعامه المختلف.

وعن قلة أعمالها الفنية قالت السباعي أنها تحب أن تختار أعمالها بعناية وتقدم أعمال تتناسب مع جميع الأعمار خاصة أنها تعمل مع العديد من المخرجين المقلين في أعمالهم الفنية أمثال المخرجين الكبار كاملة أبو ذكري ويسري نصر الله وغيرهم الكثيرون.

ناهد السباعي تحيي ذكرى أخيها وجدتها

وكانت ناهد السباعي قد نشرت صورة لجدتها الراحلة هدى سلطان وكانت طفلة في ذكرى رحيلها وعلقت عليها قائلة (اللهم إني اشتقت لمن لا يأتي مثلها أبدا ولم يعوض مكانها أحدًا اللهم ارحم جدتي).

وشاركت  المتابعين صورة للفنانة هدى سلطان في ذكرى ميلادها وقالت (عيد ميلاد سعيد يا أحن وأجمل جدة في الوجود اللهم اغفر لها وارحمها).

كما أحيت  ذكرى ميلاد أخيها غير الشقيق الراحل فريد المرشدي ووجهت له رسالة بها بعض الكلمات المؤثرة حيث كتبت (كل عام وعيدك في الجنة يا حبيبي وحشتني جدًا كنت أتمنى لو كنت معانا ولكن متأكدة إنك في مكان أحسن اللهم إن أخي في ودائعك اللهم اغفر له واجعله في مساكن جنتك آمنًا مطمئنًا وقه عذاب القبر يا أرحم الراحمين).

وفريد المرشدي هو الأخ غير الشقيق للفنانة ناهد السباعي وهو حفيد الفنانين الكبار فريد شوقي وهدى سلطان وكان متزوجًا من الفنانتين سوسن بدر وتلاها داليا البحيري وتوفي في حادث سيارة فبراير 2014.

وتحرص السباعي على مشاركة متابعيها أحدث صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كما تحرص على الرياضة بانتظام للمحافظة على جمالها ورشاقتها الدائمين كما دائما ما تختار ملابسها بعناية بما يلائم بشرتها البرونزية.

وكان آخر أعمال السباعي مسلسل (منورة بأهلها) مع الفنانة ليلى علوي تأليف محمد أمين راضي وبطولة أحمد السعدني وسلوى محمد علي ورانيا يوسف والعديد من الفنانين من إخراج المخرج يسري نصر الله.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.