نبيلة عبيد ترقص على أغنية روبي الجديدة
نبيلة عبيد

أشادت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد بأحدث أغاني الفنانة روبي التي تحمل اسم نمت ننة والتي طرحتها مؤخرًا على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد لقطات من أفلامها الشهيرة على أنغام الأغنية على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات (إنستجرام) وعلقت عليها قائلة (نمت ننة والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش هتدلعني سنة ..بعد توبة وأهواك بقيت أغني نمت ننة بس لو مكنتش بحبك يا روبي..مساكم ورد بلدي) وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

 

نبيلة عبيد تكشف كواليس برنامجها

وقد كشفت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد كواليس برنامجها الإذاعي الجديد (مع نبيلة) وأضافت خلال مداخلة تليفونية سابقة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة أون الفضائية أن البرنامج اسمه (مع نبيلة) وسيتناول رحلتها مع حب السينما من الطفولة حتى أصبحت ممثلة.

وتابعت خلال المكالمة أنها دائمًا ماكانت تشاهد كبار الفنانين في السينما لكي تعرف كيف وصلوا لما كانوا عليه من مكانة كبيرة وكيف كانت تفكر بهذا الاتجاه من ناحية وتحتفظ بدراستها من ناحية أخرى وحرصها على المضي في الاتجاهين بالتوازي.

وأردفت أنها ظلت محتفظة بهذا المنوال ولحبها للسينما حتى قابلت المخرج الكبير عاطف سالم والمنتج الكبير حلمي رفلة وهما اللذان وقفا معها في بداية مشوارها.

وأكملت أنها ستتناول من خلال البرنامج بعض الأسرار التي سيعرفها الجمهور لأول مرة من كواليس حياتها الفنية والشخصية وكيفية تحضير النجوم للوقوف أمام الكاميرات وكيف كانوا يستمرون حتى يصبحون نجوم شباك وليس فقط فيلم ويختفي فمثلا ستروي خلال البرنامج كيف ساعدها الناس في أول بطولاتها في فيلم رابعة العدوية.

واستطردت قائلة أن الفكرة جاءتها منذ 3 سنوات ولم تكن هناك فرصة لتقديمها ولكن جاءت الفرصة وحان وقتها حيث نشرت نبيلة عبيد صورة لها على إنستجرام قائلة (أصدقائي الغاليين والعزاز على قلبي اسمحوا لي أن أعلن لكم عن خبر فني جديد أنتوا أول ناس تعرفوه..أنا وافقت على فكرة لطيفة لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي اسمه مع نبيلة …هتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة)

وأضافت من خلال البوست أنها ستروي العديد من ذكريات من كواليس الأعمال التي قامت ببطولتها على مدار مشوارها الفني ولقاءاتها مع كبار النجوم خلال المهرجانات وكواليس التكريمات التي نالتها خلال حياتها وقالت أن الجمهور سيشارك خلال الحلقات بالأسئلة والتفاعلات.

وتابعت أن الجمهور سيعرف كل التفاصيل عن مواعيد إذاعة الحلقات ولينك البرنامج والإذاعة على الإنترنت وسيكون معها في البرنامج المحاور اللامع محمد عبد العزيز والمخرج محمد الترك وسيذاع البرنامج عبر إذاعة القاهرة الكبرى وكل التفاصيل حول المواعيد ستكون في القريب العاجل مصرحة (هبقى أقوللكم على مواعيد إذاعة البرنامج ولينك الإذاعة والحلقات ..أحلى مسا مساكم بعطر الياسمين الهندي).

وقد أشادت الفنانة نبيلة عبيد من قبل بأغنية المطربة أصالة الجديدة (غلبان) من خلال دمج الأغنية مع بعض مشاهد من أفلامها القديمة الشهيرة في فيديو على موقع إنستجرام وعلقت عليها قائلة (أغنية أصالة الجديدة غلبان كنز بكل المقاييس وتعبر عن حالة مميزة قد تكون عاشتها أصالة في الحقيقة وصوت أصالة الجميل والكلمات مختلفة للشاعرة الشابة منة عدلي القيعي والألحان للشاب إيهاب عبد الواحد ومستنية باقي ألبوم أنا حرة).

 

عن نبيلة عبيد

نبيلة عبيد ممثلة مصرية ولدت في 21 يناير 1945 وقدمت العديد من الأعمال السينمائية المصرية وحققت أفلامها إيرادات عالية في حقبة الثمانينات والتسعينات في القرن الماضي حيث ولدت في حي شبرا بالقاهرة من أسرة متوسطة الحال وكانت تهوى مشاهدة الأفلام المصرية منذ الصغر في دار عرض بجانب منزلها في شبرا حيث تذهب كل يوم جمعة للسينما وكان أول بطولاتها رابعة العدوية و حصلت على الدكتوراه الفخرية من جامعة ويلز عن مجمل أعمالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.