بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط للترم الأول

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط للترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط للترم الأول، تم إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مقدرة الطالب على الاستعلام عن نتيجة عبر الروابط الخاصة بمديريات التربية والتعليم بكافة محافظات الجمهورية، وهذا ليسهل علي الطالب معرفة النتيجة الخاصة بالشهادة الإعداية لعام 2022، وهذا من خلال مواقع التربية والتعليم، وتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط.

اللواء عصام (نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط للترم الأول)

قام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022 والتي تبلغ نسبة النجاح بها  نسبة 63.2% لكل الطلاب النظاميين والوافدين والمنازل وبنسبة نجاح تصل ل 64%.

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط للترم الأول

أوضح محافظ أسيوط إمكانية الطلاب الوصول لنتائج الترم الأول الشهادة الإعدادية من المدرسة أو خلال الموقع الإلكتروني، وللوصول للموقع اضغط هنا. 

وأعلن محافظ أسيوط التهنئة لكافة الطلاب الناجحين، وقدم لهم نصيحة بضرورة بذل أقصى ما بوسعهم من الجهد والمراجعة على دروسهم حتى يحصلوا على نتائج أعلى وأفضل خلال الترم الدراسي الثاني، وتمنا لهم التفوق والنجاح الدائم خلال مراحل تعليمهم.

كما قدم الشكر لأولياء أمور الطلاب على مجهودهم المبذول في نجاح أولادهم وبناتهم وأيضا أشار إلى أهمية دور التربية والتعليم في إخراج أجيال متقدمة.

نسبة النجاح

وكشف محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول وصلت نسبة النجاح فيها للطلاب المنازل والنظاميين 63.2% وكان عدد الطلاب الذين تقدموا امتحانات الترم الأول 53 ألف و358 طالبأ من عدد الطلاب المقيدين والذي يصل عددهم إلى 85 ألف و 15 طالباً، والذي نجح منهم 5669 طالباً وهذا بنسبة نجاح وصلت ل 64 % وكان نسبة الطلاب المكفوفين 55 % والطلاب الصم 83%.

النتيجة الآن

وتم الإعلان عن النتيجة الآن، ويمكن الوصول للنتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2022 بالاسم أو رقم الجلوس من هنا، وهذه النتيجة ظهرت بعد الإنتهاء من المراجعة والتدقيق في إجابات الطلاب حتى لا يتم ظلم أي طالب قام بأداء الامتحانات، وهناك عدظ كبير قام بالحصول على الدرجات النهائية وحصولهم على المرتبة الأولى.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

وبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر وهم عبارة عن 21 محافظة، قد حصلنا على نتائج مختلفة وهذا لأن كل محافظة كانت لها نسبة نجاح مختلفة عن المحافظة الأخرى.