نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك

نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك

أعلنت اللجنه العليا المشرفة علي انتخابات نادي الزمالك نتيجة المعركة القوية بين مرتضى منصور واللواء أحمد سليمان على رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وحسم المستشار مرتضى منصور مقعد رئيس نادي الزمالك، و وصل عدد الأصوات التي حصل عليها مرتضى منصور إلى 21109 صوت، بينما حصل أحمد سليمان على 15928 صوت، و عمر هريدي 958 صوت.

وعلي اثر هذه النتيجة يتولي المستشار رئاسة نادي الزمالك لمدة 4سنوات، وأكدت اللجنة المشرفه علي الانتخابات أن عدد الاصوات المسموح لها بالتصويت 112877 عضو.

وبدأ في التاسعة صباح أمس الجمعة فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، واستمر حتى السابعة مساءً، وباتت الفتره المسائية لفرز ا لاصوات  و حصدها.

وقام مجلس الإدارة، بتجهيز الخيمة الانتخابية بطول ملعب استاد عبداللطيف أبورجيلة، وتم تقسيمه إلى 10 مقار رئيسية، يضم كل مقر 20 لجنة فرعية، وقرر مجلس الإدارة فتح جميع الأبواب أمام الأعضاء على أن يتم تخصيص بوابات خاصة للدخول والخروج للخيمة الانتخابية باستاد عبداللطيف أبورجيلة، بالإضافة لتوفير كراسى متحركة لكبار السن.

وحسم مصطفي هدهود الفوز بالنسبة لمنصب النائب بحصوله علي 18824 مقابل هشام نصر الذي حصل علي 14947، وفاز خالد لطيف كأمين للصندوق، بالحصول علي 20352 بالتفوق علي هاني شكري الذي حصد 13236 صوت.

وإليكم مجلس إدارة الفارس الأبيض الجديد: