نجل عبد الرحمن أبو زهرة:أطلب من الجميع الدعاء لوالدي

 تعرض الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالجيزة وخضوعه للعلاج.

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة بأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تعرض لكسر في الحوض مجددًا بعد سقوطه في منزله بشكل مفاجئ.

وأضافت أنه يعاني من أيضًا التهاب خفيف في الرئة وهو حاليًا في العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وقد قال الموسيقار أحمد أبو زهرة نجل الفنان القدير  “إن والده الفنان القدير لم يخرج من العناية المركزة حتى الآن ولا جديد في الحالة الصحية له”.

وأضاف “نحن لا نعرف سبب فقدان والدي الوعي ومع الأسف الأطباء لن يستطيعوا أخذ أي إجراء طبي في معالجة الكسر إلا بعد أن يفيق والدي من فقدان الوعي”.

واختتم حديثه “أطلب من الجميع الدعاء لوالدي فهو مازال داخل العناية المركزة”.

عبد الرحمن أبو زهرة

وقد كشفت سحر أبو زهرة نجلة الفنان القدير تفاصيل عن حالته الصحية حيث أكدت أنه فقد الوعي منذ أيام وهذا ما قاله شقيقها أحمد “والدي غايب عن الوعي منذ 3 أيام وكمان كسر في الحوض اليمين بعد وقوعه في الحمام ومن ساعتها في العناية المركزة”.

وقد نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية التصريحات التي قيلت عن لسانه مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة وإن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لا يزال يخضع للعلاج.

عن عبد الرحمن أبو زهرة

اسمه بالكامل عبد الرحمن عبد الرحمن محمود أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط عام 1934 وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1958 وعمل موظفًا في وزارة الحربية ثم عين ممثلًا في المسرح القومي عام 1959 .

أعماله

أول عمل مسرحي له هو(عودة الشباب) للكاتب الكبير توفيق الحكيم وله عدة أعمال أخرى في المسرح مثل (أقوى من الزمن) و(قريب وغريب) وغيرها الكثير.

وعلى صعيد العمل السينمائي شارك في العديد من الأفلام نذكر منها (حب البنات) و (الحاسة السابعة) وغيرها  كما قام بالآداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم علاء الدين بجزئيه عامي 1992 و 1994 والنسخة العربية من الفيلم الأسد الملك عام 1994.

وشارك في العديد من المسلسلات الدرامية على رأسها مسلسل(لن أعيش في جلباب أبي) ودوره الشهير (المعلم سردينة) وآخر ما عرض له في الدراما كان مسلسل (هجمة مرتدة) من بطولة أحمد عز وهند صبري.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

وكان عبد الرحمن أبو زهرة قد أصيب بفيروس كورونا المستجد في يناير الماضي حيث شعر بسخونة شديدة وسعال وصعوبة في التنفس مما اضطر عائلته لنقله لمستشفى العزل في العجوزة وتم إجراء مسحتين له حتى تم التأكد من شفائه تمامًا.

وقد قام الأطباء في المستشفى وقتها بعمل بعض الفحوصات له التي أظهرت إيجابية فيروس كورونا وقال مدير أعماله أنه كان وقتها لا يعلم بإصابته بالفيروس إذ تم الإخفاء عليه حتى لا يحزن ولكن تم إقناعه بالدخول للمستشفى للإطمئنان عليه حيث تم إقناعه بأنها نزلة برد بسيطة.

مفاجأته لحفيدته

واستطاع الفنان القدير خطف الأنظار خلال حضوره ومفاجأته لحفيدته سارة صبري في حفل زفافها قبل أزمته الأخيرة.

إذ شاركت سارة صبري متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات(إنستجرام)  مقطع فيديو من حفل زفافها أظهر جدها الفنان القدير  أبو زهرة وهو يشاركها فرحتها و ظهر على وجه حفيدته السعادة عندما رأت جدها أمامها وتفاعل عدد كبير من محبيها ومتابعينها وجمهور الفنان القدير في هذا الفيديو متمنيين له دوام الصحة والعافية.

وقد انتابت حالة من القلق الشديد من محبي وجمهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد إعلان نجله أحمد عن تعرض والده لأزمة صحية إذ لم تكن هي الأزمة الصحية الوحيدة التي تعرض لها الفنان الكبير إذ تدهورت حالته الصحية في يونيو الماضي بعدما تعرض لكسر في الحوض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.