نجم الزمالك يثير الجدل حول حالة عمرو زكي الصحية

آثار الإعلامي  أحمد حسام ميدو الشارع الرياضي المصري بعد حديثه عن عمرو زكي لاعب منتخب مصر والزمالك السابق وما يتعرض له من حالة نفسية سيئة بعد عدم استضافته لمدة كبيرة من قبل الإعلام المصري وهو صاحب التاريخ المميز سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

أكدت تصريحات والدة الكابتن عمرو زكي في برنامج الريمونتادا عن معاناة نجم الزمالك السابق من العديد من المشاكل النفسية التي أدت إلى اعتزاله الجميع والجلوس في غرفته في المنزل وعدم رده على المكالمات الوارده له من زملائه السابقين.

ووضح شقيق عمرو زكي في تصريحات لنفس البرنامج أن شقيقه يعاني من حالة نفسية سيئة فيما وصفه بالتجاهل الإعلامي عما قدمه من مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام المميزة علي الصعيدين المحلي والعالمي بعد احترافه في أكبر الدوريات الأوروبية.

ميدو يدعم البلدوزر في شدته

دعم العالمي أحمد حسام ميدو زميله السابق عمرو زكي وذلك من خلال تصريحات أجراه في برنامجه حيث قال “أقول لوالدة عمرو زكي أننا نتصل به جميعًا، أنا وعماد متعب وخالد الغندور وغيرنا ولكنه لا يرد” وأضاف قائلا ” زميلنا ذهب إلى منزله لكنه لم يفتح الباب، وأقول هو بحاجة إلى مساعده وأقول له بأننا لن نتركه وحيدًا”.

أكمل ميدو حديثه قائلا “سأقوم رفقة مجموعة من لاعبي الزمالك القدامي بزيارته الأسبوع المقبل واتفقنا بالفعل على ذلك “وصرح ميدو بأن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر تعيين عمرو زكي نائبًا لرئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

هل حادثة البلدوزر بالسيارة له علاقة بحالته الآن؟

ربط الكثير من المتابعين ما يتعرض له نجم الزمالك الأسبق الآن بالحادث المروع الذي أصابه في أواخر أغسطس من عام 2019 والذي تعرض فيه للعديد من الإصابات والكدمات أدت إلى رحلة علاج استمرت لعام كامل، ولكن ذلك ما نفاه صابر زكي شقيق عمرو جملة وتفصيلا.

أبرز الأندية التي لعب له البلدوزر

لعب البلدوزر للعديد من الأندية المحلية والخارجية طوال مسيرته التي انتهت عام 2015 بقميص الفارس الأبيض نادي الزمالك، حيث كانت بدايته في فريق المنصورة قبل أن ينتقل لصفوف نادي انبي وبعدها لنادي الزمالك قبل أن يخوض رحلة احتراف في العديد من الأندية الأوروبية مثل هال سيتي وويجان الإنجليزي ليصير نجمًا لامعا في الدوري الإنجليزي.

ولعب في العديد من الدوريات العربية مثل الدوري الكويتي حيث ارتدي قميص السالمية الكويتي ولعب في صفوف الرجاء المغربي والازيجسبو التركي والعهد اللبناني كما أن له مسيرة مليئة بالانتصارات والبطولات مع منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة حيث توج بأمم أفريقيا عامي 2006 / 2008 سجل خلال مسيرته الدولية 29 هدفاً وأحرز مع نادي الزمالك 35 هدف في 88 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *