نصائح دكتور وليد محروس لمرضى السكر للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا

0 5

كتب : عبدالحليم محمد _ عمادالشيمى

من المرضى المعرضين للاصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩” لضعف مناعتهم مرضى السكر .
لذلك ذهب مندوب جريدة” المحايد الإخباري” الى أحد الاطباء المتخصصين فى علاج مرض السكر على مستوى الصعيد ، هو الدكتور / وليد محروس جابر استشارى امراض الباطنه وعلاج السكر والغدد الصماء بسوهاج .

وبسؤالة عن اهم الاجراءات الاحترازية التى يتبعها مريض السكر للوقاية من الاصابة بهذا المرض فقال مؤكداً: غير الاجراءات الاحترازية التى تقوم بها الناس من ارتداء الكمامة وغسل اليدين بالمطهرات والبعد عن التجمعات للوقاية من فيروس كورونا ، فعلى مريض السكر أيضا أتباع نظام غذائى معين من أكل الخضروات ، وشرب السوائل بصفة مستمرة والمشى لمدة نصف ساعة يومياً متصل بدون احمال ، مع المحافظة طبعاً على اخذ العلاج المكتوب فى روشتة الطبيب المعالج لحالته .

وفى سياق متصل قام مركز دكتور / وليد محروس جابر لعلاج السكر والغدد الصماء باتخاذ بعض الاجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا ، حيت يتم تطهير وتعقيم المركز يوميا ، ومنع دخول اكثر من مرافق واحد مع المريض ، مع التاكيد على ارتداء الكمامة ، وحضور الطبيب المعالج مبكرا حتى لا يحدث تكدس بين المرضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول