نيدفيد يقود فيوتشر لتعطيل قطار الاهلي

تعسر المارد الأحمر في المباراة الأولى هذا الموسم ببطولة الدورى العام المصري بعد ستة انتصارات متتالية بالإضافة إلى الفوز بالسوبر يسقط الاهلي أمام الصاعد حديثا فيوتشر الذي قدم مباراة جعلته يلقى إحترام الجميع.

مجريات المباراة بين الفريقين

دخل الاهلي مباراة اليوم بعد الفوز ببطولة السوبر الإفريقي على نادي الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت في الدوحه بقطر بعد مارثون كروى دام إلي ركلات الترجيح.
وانهي الاهلي استعدادته بعد الرجوع إلي القاهرة ودخل معسكرا مغلقا لمواجهة نادي فيوتشر في الدورى المصري ضمن منافسات الجولة الثامنة.
ودخل المارد الأحمر المباراة بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى:-
محمد الشناوي
في خط الدفاع:-
أكرم توفيق
بدر بانون
أحمد نبيل كوكا
وفي خط الوسط:-
حمدي فتحي
اليو ديانج
محمد مجدي قفشة
أحمد عبد القادر
وفي خط الهجوم:-
لويس ميكيسوني
بيرسي تاو
محمد شريف
وهذا التشكيل الذي اختاره المدير الفني بيتسو موسيماني أحدث لغطا من قبل جماهير النادي قبل المباراة وأيضا من كبار المحللين.

وجلس علي مقاعد البدلاء:-
علي لطفي
عمار حمدي
محمد هاني
كريم فؤاد
طاهر محمد طاهر
علي معلول
محمود وحيد
حسين الشحات
رامي ربيعة
وبدأ المارد الأحمر المباراة بشكل جيد حيث استطاع تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة وكان على جانب كبير من السيطرة على أجواء المباراة في الشوط الاول.

واستمر الوضع نفسه في الشوط الثاني حتي أحدث كلا المدربين بعض التغييرات التكتيكية التي غيرت من مجريات المباراة واستطاع نادي فيوتشر تسجيل هدف التعادل.
وحاول الاهلي فرض سيطرته على المباراة مرة أخرى بالضغط المتواصل ولم تفلح محاولاته وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وسيطرت حالة من عدم الرضا على لاعبي الفريق بعد انتهاء المباراة وكذلك الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني والذي قال بأن فريقه لم يقدم الاداء المطلوب في هذه المباراة.

ويتكون تشكيل فيوتشر من:-
محمود حمدي في حراسة المرمى
وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وجوناثان نجويم في الدفاع
وغنام محمد وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد فاروق في الوسط
وأحمد رفعت وأحمد عاطف في الهجوم
وكانت هذا اختيارات المدرب على ماهر وهو يعتبر أحد أبناء النادي الاهلي سابقا.

موقف الفريقين في جدول الدورى بعد المباراة

ارتفع رصيد النادي الاهلي إلي 19نقطة في المركز الأول للدورى العام المصري من سبع مباريات استطاع تحقيق الفوز في ست مباريات متتالية وتعادل في مباراة واحدة.
وعلى الجانب الآخر فقد ارتفع رصيد نادي فيوتشر إلي 8 نقاط في المركز الثاني عشر بعدما قدم مباراة رائعة أمام بطل السوبر الافريقي.

مباريات الأهلي في الفترة المقبلة

وتأجلت مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الجولة الثامنة بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب مصر والذي سيقام استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2021 والتي تقام في الكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.