ترامب يحسم مصير نيكي هيلي قبل الانتخابات

ترامب يحسم مصير نيكي هيلي قبل الانتخابات

أكد  الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب المرشح مجددا للبيت الأبيض، السبت أن منافسته الجمهورية السابقة نيكي هيلي ليست من بين المرشحين لمنصب نائب الرئيس و تزايدت المشاورات بشأن من سيكون شريكه السياسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

موقف ترامب بعد استبعاد نيكي هيلي في مواجهة جو بايدن

مواجهة ترامب الانتخابات الرئاسية في نوفمبر مع غريمة جو بايدن, ورغم أن ترامب أعرب عن تمنياته لهيلي بالسعادة، إلا أنه رفض تقديم تفاصيل حول الصفات التي يبحث عنها في شريكه السياسي لانها ليست من بين الأشخاص الذين يفكر فيهم لمنصب نائب الرئيس.

 المرشحين لمنصب نائب الرئيس بعد استبعاد نيكي هيلي

تزداد المناوشات حول من سيرشح الجمهوري السبعيني التي سيخوضها ضد الديموقراطي جو بايدن لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر ومن بين الأسماء الأكثر تداولا: السناتوران تيم سكوت وجيه دي فانس والنائبة عن نيويورك إليز ستيفانيك. لكن بعض التقارير ذكرت أيضا اسم نيكي هيلي آخر منافسيه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري.

المرشح الجمهوري يضيف تغريدة على تروث سوشال

أعرب المرشح الجمهوري في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تروث سوشال “المنافسة القديمة ليست من الأشخاص الذين أفكر فيهم لمنصب نائب الرئيس” ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن ترامب قوله “لكنني أتمنى لها كل السعادة في العالم”.

رفض أوساط دونالد ترامب في تقديم تفاصيل النائب الجديد

ترفض أوساط دونالد ترامب تقديم تفاصيل حول الصفات التي يعتمدها المرشح السبعيني في اختيار نائبه فيما قال أحد مستشاريه: “أي شخص يدعي أنه يعرف من أو متى سيختار الرئيس ترامب نائبه فهو يكذب… ما لم يكن اسم هذا الشخص هو دونالد ترامب” كانت نيكي هيلي ممثلة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة  قد أعلنت انسحابها من السباق الرئاسي الأمريكي في شهر مارس الماضي.