بعد خيانته لها ..نيمار يعتذر علناً لحبيبته

بعد خيانته لها ..نيمار يعتذر علناً لحبيبته

إعترف نجم الكرة البرازيلي نيمار دا سيلفا في رسالة عبر حسابه الرسمي على الانستجرام عن خطأه الكبير بخصوص خيانته لحبيبته قائلا “أقدم هذا الاعتذار من أجلك ومن أجل عائلتنا، وهذا التبرير غير مبرر.. فلم يكن عليي فعل ذلك، لكنني أحتاجك في حياتي، أنا رأيت كم تعرضتي و عانيتي وكم تريدين أن تكونين بجانبي وأنا بجانبك، لقد ارتكبت خطئا كبير”.

وتابع  حديثه قائلا: “ارتكب خطئا كل يوم داخل وخارج الملعب، لكن أخطائي في حياتي الشخصية أحلها في المنزل، كل هذا أثّر على أحد أكثر الأشخاص تميزا في حياتي، المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي و والدة ابني”.

واضاف “لقد طلبت منك بالفعل مسامحتي عن أخطائي، لكنني أشعر بأنني مضطر إلى التقدم بالإعتذار علنًا لإعادة تأكيد ذلك، فإذا أصبحت المسألة الخاصة عامة.. فيجب أن يكون طلب المغفرة علنًا”.

انهى رسالته “‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، لا أعرف ما إذا كان الاعتذار يفيد، لكن اليوم أنا متأكد من أنني أريد أن أحاول، سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لـ طفلنا القادم، وسوف يقوينا حبنا لبعضنا البعض، دائما أحبك يا حبيبتي”.

  نشأة نيمار جونيور 

  اسمه كامل هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور وهو من مواليد 5 فبراير 1992 اي يبلغ من العمر 35 سنة

وهو لاعب كرة قدم  برازيلي مهاجم يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، ويعتبر لاعب متعدد المهارات، حيث يمكنه اللعب كمهاجم مركزي، مهاجم ثان، جناح أو أحيانًا كصانع ألعاب يُعرف بالمهارة العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، التمرير، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم ، سجل نيمار ما لا يقل عن مائة هدف لثلاثة أندية مختلفة، مما يجعله واحداً من ثلاثة لاعبين حققوا ذلك.

بداية نيمار

بدأ نيمار في لعب  كرة القدم في سن مبكرة وكانت بداياته مشابهة لبداية لأقرانه في البرازيل، عن طريق ممارسة الكرة في الشوارع، إلى أن انضمّ في سن السابعة عام 1999 لفريق محلي في مدينة ” سانتوس” التابعة لولاية ساو باولو البرازيلية يُدعى بورتوغيزا سانتيستا،واستمرّ هناك إلى أن تمّ رصده من قِبل نادي سانتوس، الذي استقدمه عام 2003

بعض الجوائز التي حصل عليها نيمار خلال مسيرته الكروية

  • حصل نيمار عام 2009 على جائزة افضل لاعب في الدوري البرازيلي و حصل على الحذاء الذهبي البرازيلي لعام 2010 و 2011 و2012 ايضا حصل على الكرة الفضية البرازيلية  لعام 2011 و2010 والكرة الذهبية عام 2011 .
  • حصل على جائزة الفيفا لافضل هدف (بوشكاش )عام 2011، افضل لاعب في الدوري البرازيلي 2011، كأس ملك أسبانيا لعام 2014 ، دوري ابطال اوروبا 2015 وذلك من حيث الاداء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *