هاجر أحمد لزوجها:انت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية
هاجر أحمد

هاجر أحمد،احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد زواجها الأول مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد وقامت بنشر عدة صور لها برفقته بالأمس على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت  على الصور احتفالًا بعيد زواجها (عيد زواج سعيد حبيبي..أنت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية..أحبك أحمد).

وظهرت هاجر في الصور وهي تحتفل بعيد زواجها الأول واضعة أمامها تورتة الاحتفال المزينة باللون الأبيض والورود الحمراء الكبيرة وقامت بتنسيق باقة من الزهور الجميلة من خلفها في جو يسوده الرومانسية .

وقد أعلنت الفنانة هاجر أحمد في وقت سابق عن قيامها بوضع مولودتها الأولى (إيزابيلا) وقامت بنشر صورة لإيد مولودتها الأولى عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وقالت (اللهم انبتها نباتًا حسنًا واجعلها من عبادك الصالحين..إيزابيلا).

زفاف هاجر أحمد

ويذكر إن هاجر أحمد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد في العام الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء كان على رأسهم الفنانين ساموزين وأحمد جمال ومحمد نور والفنان الشعبي رضا البحراوي وعدد من نجوم الكرة المصرية.

وقد سبق مراسم الزفاف جلسة تصوير رسمية اتسمت فيها العروس بطابع الخجل خاصة في الصورة التي التقطت وقت القبلة الأولى من عريسها.

وأحيا الفقرة الأولى من حفل الزفاف نجم آراب أيدول الفنان أحمد جمال بباقة من أشهر أغانيه منها اضحكي ونشيد العاشقين التي رقص عليها العروسين الرقصة الرومانسية الأولى بينما كانت الفقرة التالية عبارة عن وصلة رقص شعبي من جانب العروس على أنغام الفنان الشعبي رضا البحراوي وبعدها قدم النجم الكبير تامر حسني الفقرة الأخيرة في حفل الزفاف والذي قام باستدعاء النجوم الموجودين في حفل الزفاف للغناء معه.

هاجر أحمد تشارك في زومبي

وشاركت الفنانة هاجر أحمد في فيلم (زومبي) الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي في عيد الفطر الماضي وحقق إيرادات بلغت مليون و800 ألف جنيه مصري خلال أيام العيد فقد حقق 119 ألف جنيه ليلة عيد الفطر وفي أول يوم حقق 220 ألف جنيه أما حقق في ثاني أيام عيد الفطر 3 ملايين جنيه و حقق2 مليون و 850 ألف جنيه في آخر أيام العيد.

والفيلم من بطولة علي ربيع،عارفة عبد الرسول،محمد محمود،بسنت أحمد،وليد أبو المجد وضيف شرف الفيلم كان الفنان عمرو عبد الجليل من تأليف أمين جلال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي من خلال حبيبين تجمع بينهما قصة حب ولكن يتعرضان لمشاكل لرفض أهل الحبيبة(هاجر أحمد) لمهنة الحبيب(علي ربيع) ضمن أحداث الفيلم ويبدأ الصراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء في الفيلم.

من هي هاجر أحمد؟

الفنانة هاجر أحمد هي ممثلة مصرية من مواليد 28 فبراير 1994 درست علم النفس بكلية الآداب ومن بعدها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج والتحقت بالعديد من مسابقات الجمال على مستوى مصر والعالم وفازت بلقب ملكة جمال السياحة والبيئة عام 2016.

بدأت مسيرتها الفنية عام 2013 من خلال مسلسل ألف سلامة ثم توالت مشاركتها في سلسلة من المسلسلات نالت من خلالها إعجاب المنتجين والمخرجين وكان آخر أعمالها مسلسل(أفضل أب) الذي شاركت فيه خلال هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.