تأجيل عرض هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة

تأجيل عرض هجوم العمالقة الحلقة الأخيرة

لا شك ان مسلسل الأنمي هجوم العمالقة  من الأنميات الأكثر شهرة إن لم يكن الأشهر في هذا العصر، حيث تمكن هذا الأنمي من جذب إنتباه العديد من الناس حول العالم من مختلف الأعمار رغم أنه يعتبر للكبار فقط مما يحتوي عليه من مشاهد دموية قاسية، إلا أن العالم كله يعتبرة إيقون بل ثورة في عالم الانمي.

نبذة عن انمي هجوم العمالقة

حكاية هجوم العمالقة هي حكاية البطل “ايرين ييجر” والذي يولد في مدينة تحاوطها سور عملاق يحميهم من عمالقة آكلي للحوم البشر، والبشر داخل هذة الأسوار هم آخر البشر المتبقين بعد غزو العمالقة لعالمهم، لا أحد يعلم بالضبط من هم العمالقة ولا من اين أتو ولا ما مصدرهم هذا ولكن مازالوا يحاولون إكتشاف المزيد عنهم عن طريق فيلق الإستطلاع وهم مجموعة من البشر ذوي القدرات العالية الذين يخرجون من الأسوار لمحاولة إصطياد العمالقة و إحتشاف أصلهم.

في أحد الأيام يستطيع العمالقة إختراق الأسواق ليرعبوا أهل المدينة حيث تقوم أحدى العملاقات بإلتهام ام البطل “ايرين” فيقرر بعد ذلك الإنضمام لفيلق الإستطلاع لينتقم من العمالقة برفقة أصدقاؤه “ميكاسا أكرامان” و أرمين” الذين شاركوا معه في فيلق الإستطلاع وتتوالى المفاجئات و الإستكشافات من خلال الحلقات التي لا تخلوا من التشويق والإثارة وإختلاف أنواع المشاعر الممزوجة بالحزن والفرح والحماس و غيرها من المشاعر.

وقد عرض من المسلسل حتى الآن 88 حلقة مقسمين الى 3 اجزاء وهو من تأليف الياباني أيسياما، وقد عرض حتى الآن كل المواسم والحلقات ماعدا الحلقة الأخيرة، حيث كانت الأجزاء الثلاثة الأولين عبارة عن مسلسل بحلقات لا تتجاوز ال30 دقيقة بينما تقسم الجزء الرابع الى 3 أجزاء حتى الآن، أول جزئين حلقاتهم لا تتعدى ال 30 بينما الثالث كان أشبه بالفيلمم القصير حيث تجاوز مدة الساعة تقريباً.

ومن المقرر أن تكون الحلقة القادمة من نفس نمط الأفلام القصيرة كالحلقة التي تسبقها حيث قد تتجاوز مدة الساعة أو أكثر جسب القصة والرسم.

أين يمكنني متابعة أنمي هجوم العمالقة؟

يمكنك متباعته عبر العديد من التطبيقات والمواقع لكن أشهرها هو anime slayer

إشاعات عن تأجيل الحلقة الأخيرة من مسلسل هجوم العمالقة

كانت ستوديوهات مابا وهي الأستوديوهات المنتجية لأنمي هجوم العمالقة قد أعلنت بعد إنتهاء الحلقة المعروضة الأخير عن موعد الحلقة التي تليها ومن المفترض حسب تصريحهم أنها سوف تعرض في الخريف القادم في شهر أكتوبر عام 2023 ولكن كثرت الإشاعات عن تأجيل الحلقة بسبب عدم قدرة الأستوديو إنهاء الرسم حتى الآن برغم أن بعض الممثلين قد أعلنوا أنهم بدأوا بالتسجيل الصوتي للحلقة، فهل ستؤل مابا موعد عرض الحلقة أم لا؟ هذا ما سنعرفه عما قريب فكونوا متابعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *