هدى حسين أهانها جوهر وازرها الجمهور
هدى حسين

هدى حسين أهانها جوهر وازرها الجمهور ،تلقت الفنانة هدى حسين الكويتية من مواليد العراق إهانة من شهاب جوهر زوج الممثلة إلهام الفضالة وذلك في مقابلة تلفزيونية له حيث وجه له المذيع سؤال عن أفضل خمس ممثلات موجودات في الكويت وذكر كل من حياة الفهد، إلهام فضالة، سعاد عبدالله، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

إهانة جوهر لهدى حسين

في سؤاله عن أفضل خمس ممثلات في الكويت رد شهاب الجوهر بخمس أسماء لممثلاٍت كويتيات، وحين أردف يسأله المذيع علي العلياني ماذا عن هدى؟ فأجاب الجوهر أنت سألتني عن الكويتيات وهدى حسين عراقية.

ليرد عليه الإعلامي علي العلياني لكننا نعتبر هدى كويتية الأمر الذي أحدث ضجة وبلبلة إعلامية وبسرعة فائقة تصدرت إلهام فضالة وزوجها محركات البحث.

كيف ثأرت هدى ممن إهانها ؟

في تغريدة على توتير لواحدً من معجبين هدى وضع مقطع من مسلسلها (من شارع الهرم إلى) الذي يعرض حاليًا على قناة  MBC وعلى منصة شاهد VIP، المغرد علق على  هذا المشهد بإنه بكل مسيرة إلهام فضالة الفنية إن وجد لديها مسيرة فنية أصلًا وأرفق التغريدة بهشتاك متى الإعتزال يا إلهام، فقد قامت هدى حسين بوضع أعجاب على المنشور وأعتبره الجمهو وضع الأعجاب منها بمثابة  رد  وصفوه بالاحترافي.

الفنانين الذين ساندو هدى حسين

هيا الشعيبي التي ظهرت في مقطع فيديو على سناب شات تقول لهدى مسلسلك الأول ونحن نشاهده في منزل ولاعليك من كلام الذين يتكلمون.

كذلك غرد الفنان علي نجم عبر حسابه على توتير قائلًا: هدى فنانة مثال للنجومية المستمرة والنجاح على مدى سنين طويلة ومسلسلها من (شارع الهرم إلى ) ماهو إلا إنجاز يضاف لقائمة نجاحات وتاريخ طويل.

والسياق نفسه غردت فرح الصراف هدى حسين الشغل معاها غير وهي غير فهي طفولتنا وكل مراحل عمرنا الأم والحنان والأحتضان والرقي والتفهم، كذلك دعمها كل من عبدالله بوشهري.

بعد كل ذلك الدعم اضطر جوهر للخروج عبر إحدى حساباته على سوشيال ميديا ليصرح بأن كلامه فهم على محمل الخطأ وتقدم بالأعتذار لهدى حسين وقائلًا أعتذر منها وحقها علي وأنا أتعلم منها.

هذه الفنانة مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي أعمالها موجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج برزت في العديد  من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

وبالإضافة لكونها ممثلة،لديها القدرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع نجوم من الخليج ،وأيضًا أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات  بمشاركة الفنان، عبد الكريم عبد القادر كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية.

وخلال مشوارها الفني قامت بإنتاج أكثر من عمل فني شاركت به ومنها قتالة الشجعان، بسمة منال.

ومن أعمالها في تلفزيون (صمت السنين، رحلة بو بلال، حياتي، بيت العيلة، الشقردي، والدكتورة).

ماهو دور هدى في مسلسها الرمضاني ؟؟

تلعب هدى دور الطبييبة عبلة في مسلسها الرمضاني الذي يعرض حاليًا حيث تكون عبلة صاحبة الشخصية القوية والمتسلطة وتتكون عائلتها  من خمس  أبناء يعملون جميعهم في السلك الطبي معها في المستشفى الخاص الذي تملكه، و يعيشون جميعًا تحت سقٍف واحد، تتحم فيه هي بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، مما يؤدّي إلى ذوبان الخصوصية، ويجعل لكل فرد في العائلة حكاية له.

و تتغير بهم الحال عند بقاء الراقصة التي تحيي حفل زفاف الإبن داخل المنزل، حيث تبدأ بإثارة شكوك الوالدة مما يكشف العديد من الأسرار التي تتعلق بالماضي، ما عرَّض المسلسل للإنتقاد وغضب الشارع المصري وطلبوا بوقف عرضه وإتهموه بالإساءة إلى المرأة المصرية، بعد إظهار شخصية الراقصة من مصر فطالب مستخدمو مواقع السوشيال ميديا منع عرض مسلسل (من شارع الهرم إلى) الكويتي، متهمينه بالإساءة إلى  سمعة السيدات المصريات، مدشنين هاشتاج (وقف مسلسل من شارع الهرم إلى)، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.