هدية العيد..”14″حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا بمستشفي العجمى

0 0

آياتي خيري

زاد عدد حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد بمستشفى العجمي المركزي للحجر الصحي بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، إلى 152 حالة، بعد تماثل للشفاء 14 حالة جديدة، وذلك بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأنتشرت حالة من الفرحة بين الحالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وخلال خروجهم اليوم وجهوا الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي لمستشفى العجمي بالإسكندرية وعلى رأسهم الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، لتقديمهم الرعاية الصحية اللازمة طوال فترة إصابتهم بالفيروس.

وتم خروج الحالات بعد التأكد من نتائج تحاليلهم والتي جاءت سلبية لفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه جرى نقل الحالات بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.

وقام الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي بالإسكندرية بقيادة الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، اليوم، بتوزيع كعك العيد والألعاب الأطفال على المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل غرفهم، لإشعارهم بقدوم عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من البهجة والفرحة التي عمت على وجوههم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول