هشام سليم تنبأ بموعد وفاته “22 .. Ten .. Ten”

هشام سليم تنبأ بموعد وفاته “22 .. Ten .. Ten”
هشام سليم

اهتزت مصر منذ ساعات قليلة بخبر وفاة هشام سليم الفنان المصري الذي قدم للوطن العربي أجمع مجموعة مختلفة من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية الراقية والمختلفة، فسارع عدد كبير من الفنانيين لتأدية واجب العزاء.

وفاة هشام سليم

هشام سليم
هشام سليم

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع المرض وتدهور في حالته الصحية مما أدى إلى انعزاله بعيدًا عن الوسط الفني والإعلامي لفترة من الزمن مما ترتب عليه عدم استطاعة الكثيرين من التواصل معه للاطمئنان على حالته، ولكن صرحت نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكى أن من الصعب التواصل معه.

وصل جثمان الفنان هشام سليم منذ قليل إلى مسجد الشرطة الذي يقع في منطقة الشيخ زايد؛ لتأدية صلاة الجنازة، وقد أوضح نجله “نور” أن عزاء والده سيكون في المقابر عقب تشييع جثمان والده قائلاً في أحد التغريدات له: “شكر الله سعيكم جميعا، والعزاء يقتصر على الجنازة فقط”.

كما حرص الكثير من الفنانين على حضور صلاة الجنازة وتشييع جثمان هشام إلى مثواه الأخير ويأتي على رأسهم كلاً من يسرا وإلهام شاهين ووفاء عامر وكريم عبد العزيز وأحمد بدير وليلى علوي وأحمد السقا وأشرف زكي وخالد النبوي ومدحت صالح والإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم وغيرهم من فنانين الوسط الفني.

تنبأ بموعد وفاته

كذلك تنبأ هشام بميعاد وفاته حيث صرحت الفنانة نهال عنبر مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات التلفزيونية أنها كانت على علم بوفاته يوم الأربعاء حيث إن هشام قد قال لهم: “أنا همشي 22” وهو يوم وفاته بالفعل، وقال أيضًا: “Ten .. Ten”؛ وبالفعل هو كان موعد وفاته بالفعل في الساعة 10 إلا 10 دقائق، وأضافت نهال أن هذه الكلمات لم تكن مفهومة من قِبل أسرته إلا بعد رحيله.

مرض الفنان هشام سليم

هشام سليم
هشام سليم

كان الوضع الصحي للفنان هشام يشوبه حالة من الغموض حيث إن المقربين منه لا يتحدثون عن أي جديد في حالة هشام الصحية محاولين عدم عرضها على المنصة الإعلامية، كذلك قد صرح الطبيب المعالج لهشام مؤخرًا أن تم اكتشاف هذا المرض في مراحل متقدمة التي يصعب فيها السيطرة على المرض بسهولة.

كما أوضح الطبيب المعالج له أن هشام قد حصل على عدد كبير من طرق العلاج المختلفة والتي تتمثل في الكيماوي والإشعاعي والمناعي؛ ولكن جميعها لم تحقق أي فائدة مما ترتب عليه سوء حالته، كذلك فقد أضاف أن هشام في الأيام الأخيرة كان مدركًا لحالته الصحية واستسلم للمرض بشكل كبير، وأضاف أنه كان لطيفًا مع الطاقم الطبي وكان يتعامل معهم بكل مودة ورُقي.

كيف صرح هشام عن إصابته؟

كان هشام قد صرح عن إصابته بمرض السرطان في الرئة حيث إن هناك بعض الأخبار التي أكدت أن مرضه ناتج عن معاناته من وجود ورم خبيث، ولكن ظهر هشام حينها وطمأن جمهوره وأخبرهم أن السرطان الذي يتحدث عنه الإعلام ووسائل التواصل يعد أفضل من الـ كوفيد حيث إنه وصفه بمرض يفتك بالإنسان خلال 3 أيام، كما أضاف “سليم” حينها أنه بخير وراضٍ بما كتبه الله عليه، وأشار أنه موجود في العين السخنة.

من هو هشام سليم؟

هشام سليم
هشام سليم

هو هشام محمد صالح سليم ابن لاعب كرة القدم الكبير وممثل السينما صالح سليم، ولكنه لم يحب كرة القدم مثل والده بل أحب الفن والتمثيل وبدأ مسيرته الفنية من خلال دوره في فيلم إمبراطورية ميم الذي ظهر فيه بدور أحد أبناء الفنانة فاتن حمامة، وكان الفيلم من بطولة أحمد مظهر، بعد ذلك بدأت الأعمال تتوالى على هشام ومن أهم أعماله في التليفزيون حرب الجواسيس، وفي أيد أمينة، ولقاء على الهواء، وهجمة مرتدة، وليالي الحلمية، والراية البيضاء.

أما أعماله السينمائية فهي تتمثل في أريد حلاً، والناظر، وخيانة مشروعة، ولا تسألني من أنا، ويا دنيا يا غرامي، كلام في الحب، كذلك فإن “سليم” قد شارك في العديد من الأعمال في الآونة الأخيرة ومن أهمها مشاركته في فيلم موسى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، كما أنها شارك في مسلسل هجمة مرتدة الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2021م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *