هل تصبح كاس الرابطة بروفة الاهلي لكأس العالم بدون الدوليين؟

هل تصبح كاس الرابطة بروفة الاهلي لكأس العالم بدون الدوليين؟

يستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس الرابطة التي تقام لأول مرة في مصر، وفي هذا التقرير نرصد لكم آراء جمهور المارد الأحمر وتوقعهم لمشاركة لاعبي فريقهم في البطولة في ظل غياب الاعبين الدوليين.

 

وهذه آراء بعض جمهور النادي الاهلي حول الاستفادة من تلك البطولة

 

تحدث حمادة أحمد ابن قرية أبو قرقاص بالمنيا، والطالب بالفرقة الرابعة لكلية الآداب جامعة المنيا عن تلك البطولة وأن البطولة هي فرصة للاعبي الفريق الذي لم يحالفهم الحظ ويشاركوا مع الفريق بشكل مستمر.

 

وأكمل حديثه بأنه يتوقع أن يظهر لاعبي الفريق المحليين بشكل ملفت للأنظار خاصة في ظل غياب اللاعبين الدوليون.

 

وأضاف حمادة أن جميع لاعبي الاهلي دائما تكون على قدر المنافسة على البطولات وأن الجمهور دائما ما يعطي الدعم لكل لاعبي الفريق.

 

واختتم حديثه عن بعض لاعبي الفريق الصاعدين للفريق الأول والذي يطمح كلا منهم في الحصول على فرصة المشاركة لمحاولة إثبات نفسه وسط الكوكبة الموجودة في صفوف المارد الأحمر.

 

وتحدث أحمد عبدالله ابن مركز مغاغا بمحافظة المنيا والطالب بالفرقة الثانية لكلية دار العلوم بجامعة المنيا عن توقعه لمشاركة الوجوه الشابة في البطولة.

 

وبدأ حديثه بأنه يتوقع أن تكون فرصة الوجوه الشابة في المباريات لتلك البطولة تكون ضيئلة جداً.

ويرجع ذلك لأن النادي لديه العديد من النجوم الذي لم يشاركوا بشكل أساسي مع الفريق في المباريات الرسمية وتكون لهم الأولوية في المشاركة.

 

وأضاف أحمد أن الكثير من لاعبي الفريق لديهم الإصرار على إثبات ذاتهم خاصة وأن الفرصة في المشاركة في هذه البطولة تكون كبيرة نظرا لغياب الاعبين الدوليين.

 

واختتم حديثه قائلا أن المدير الفني للمارد الأحمر على دراية تامة بقدرات لاعبيه وهذا يمكنه من إعطاء الفرصة لمن يستحق من الفريق، وعن البطولة بشكل عام.

 

وتوقع أن يكون الاهلي كالعادة متصدرا لمجموعته خاصة وأن الفرصة الأكبر دائما تكون لصالح المارد الأحمر في تحقيق أي بطولة يشارك بها.

 

وتحدث أحمد محسن ابن كفر الدوار بمحافظة البحيرة والطالب بالفرقة الثالثة لكلية دار العلوم بجامعة المنيا عن البطولة بشكل عام.

 

وأدلى محسن بالعديد من الآراء أبرزهم أن هذه البطولة هي بروڤا لتجهيز الاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية خاصة وأن الفترة القادمة يحتاج الفريق لكل اللاعبين.

 

وأوضح أن النادي الاهلي دائما ما يشارك في أكثر من بطولة وهذا يجعله في احتياج لخدمات جميع لاعبيه نظرا لضغط المباريات واللعب بشكل مستمر في أكثر من ملعب داخل وخارج مصر.

 

واختتم حديثه عن بعض لاعبي الفريق الصاعدين للفريق الأول وقال أن نسبة مشاركة تلك الاعبين قد تكون قليلة نظرا لوجود الكثير من لاعبي الفريق الأول.

 

وتحدث أيمن صلاح ابن محافظة أسوان والطالب بالفرقة الثانية لكلية دار العلوم بجامعة المنيا عن المشاركة ببطولة كأس الرابطة بشكل خاص.

 

حيث قال أن النادي الاهلي لديه من اللاعبين الكثر الذي يجعلوه دوما مؤهل للمشاركة في أي بطولة بل والمنافسة عليها.

 

وأوضح أن الفريق في احتياج لخدمات بعض اللاعبين الشباب في هذه البطولة للوقوف على مستواهم خاصة وأن الغيابات تضرب لاعبي الفريق يوما بعد الآخر.

 

ويجعل ذلك فرصة الوجوه الصاعدة في المشاركة مع الفريق كبيرة خاصة وأن المدير الفني للفريق لا يجد خيار أمامه الا مشاركة تلك الاعبين.

 

وهذا كان رأي جمهور المارد الأحمر من أمام جامعة المنيا حول بطولة كأس الرابطة ومدى الاستفادة منها في تجهيز الاعبين.

 

حيث يدخل الأهلي البطولة بالعديد من الوجوه الشابة التي يتوقع أن يكون لها باع كبير في مستقبل النادي ويحاول جميع اللاعبين اثبات الذات في هذه البطولة الذي لم يشاركوا بشكل أساسي .