هل يدعم جمهور الكيان الأحمر ناديهم في الذكرى 114؟

من منا لايعشق الكيان؟ من الذي لايعرف قيمة الأهلي وحبه يجري في وريده، الأهلي كيان يعشقه ملايين المشجعين ليسوا في مصر فحسب ولكن في كل الأوطان العربية.
هذه المقالة التى أكتبها في عشق الأهلي ليست مقالة عادية، ولكنها تحدي بإسم جمهور الأهلي وعشاقه، تحدي بإسم الملايين، وبإسم القلعة التي تسعدنا دائماً دون أي مقابل.

الأهلي ليس مجرد نادٍ فحسب فهو تاريخ نتحاكى به وإنجازات نتغنى بها دون أن نكل أو نمل، المارد الأحمر قلعة تجلب لنا السعادة في كل الأوقات وعلي مر العصور.

فمن ينسى بطولات الأهلي، مرت114 سنة ولكن عدد السنوات التي يساويها قيمة الأهلي تتجاوز الآلف عام ولما لا؟، فهو الكيان الكبير الذي يسعد ملايين المشجعين.

ولما لا؟، فهو صاحب ال42 بطولة دوري عام 37 لقبا ببطولة كأس مصر، 10 ألقاب سوبر محلى، 7 ألقاب بطولة السلطان حسين، 16 لقب دورى منطقة القاهرة، لقب واحد كأس الجمهورية العربية المتحدة، لقب واحد من كأس الاتحاد المصرى.

ولايمكن أن ننسي أيضا ماحققه إفريقياً فهو صاحب ال9 نجمات مواسم ( 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2013 و2020 ).

ولايخفى علي أحد ماحققه في الكونفيدرالية بمسماها القديم والحديث حيث حصد خمس بطولات مواسم (  1984 و1985 و1986 و1993 ،2014)، كما حقق ست بطولات سوبر إفريقي كان أخرها 2014.

المارد الأحمر تاريخ من البطولات والإنجازات، رصيد لاينتهي من السعادة لمشجعيه، وقاعدة جماهيرية لايمكن لأحد حصرها.

مقالتي اليوم ليست مجرد مقاله في حب الأهلي ولكنها تحدى مع صديقي الزملكاوي الذي قال لي لاتفكر في الكتابة عن الاهلي فلن يدعمك أحد كالعادة.

ولكني لست مقتنعاً بذلك فأنا أعلم أن جمهور الأهلي لن يترك ناديه وسيدعم ناديه بكل الحب وبكل الإحترام ، ولهذا أعلنها صريحة، لنجعل هذه المقالة في حب الكيان .. لنثبت لصديقنا الزملكاوي أن جمهور الكيان ليس قليلاً ، هيا ياجمهور الأهلي أروني أنفسكم وأثبتوا ذلك، وسأتوجه لكم بسؤال واحد فقط.. كيف ستحتفل بناديك وماذا ستقول له في الذكري 114 ؟، أنتظر رأيكم في التعليقات 

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش الأهلي … عـــــــــــــــــــــــــاش الكيان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *