هل يستمر الدون مع اليوفي؟ 

هل يستمر الدون مع اليوفي؟ 

 

كتب: ايمن صلاح

 

أوضحت تقارير صحفية ، موقف ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، وكريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، من البقاء في السيدة العجوز بالموسم المقبل.

 

وقال فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت”: “مستقبل ساري غير مؤكد؟ لقد كنت هنا لمدة 10 سنوات، 9 منها كنا دائمًا في صدارة الترتيب”.

 

واضاف : “عشت 5 سنوات مع أليجري، وفزنا بالعديد من الألقاب، في كل مرة كنا نتعادل فيها، كنا نعقد بعض الاجتماعات الداخلية، لقد اعتدنا على ذلك،نفس الشيء مع ساري، سيكون هو مدرب يوفنتوس بالموسم المقبل بالتأكيد”.

 

وعن كريستيانو رونالدو، قال فابيو: “إنه حساس ومتعلم وأفضل لاعب في العالم ووهناك حوار طبيعي مع المديرين واللاعبين والمدربين يحدث باستمرار، وكريستيانو مقتنع للغاية بالبقاء في يوفنتوس، إنه يؤدي بشكل جيد جدًا معنا”.

 

وعن تجديد عقد ديبالا، كشف: “نحن نتحدث مع موكليه، ونحن على نفس الخط للحصول على التجديد، لا يزال بإمكانه تقديم الكثير في السنوات المقبلة”.

 

يذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة بعد 34 جولة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان بر صيد 72 نقطة.