“هنا الزاهد” فى مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

عدد الزوار : 23

كتبت: كريمان عبد الفتاح

تستكمل الفنانة هنا الزاهد تصوير دورها فى مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، ونشرت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها مع الفنان محمود عبد المغني الذي يصور معها كضيف شرف.

و اعتادت الفنانة هنا الزاهد مشاركة متابعيها بصورا لها من مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، حيث نشرت مؤخرا صورة لها مع الفنان محمد الكيلاني، والذي من المقرر عرضه قريبا .

وعلقت علي الصورة التي تجمعها مع كيلاني عبر حسابها إنستجرام قائلة: “مبسوطة إن احنا بنشتغل مع بعض يا كيلانى.. هتشوفوا إن شاء الله حاجة هتعجبكوا”، وهو المسلسل الذى يضم 9 حكايات، كل حكاية من 5 حلقات، ولكل حكاية قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.

والمسلسل من تأليف يسري الفخراني وإخراج خالد الحلفاوي،حيث يدور المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي، حيث يضم المسلسل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، ويشارك فى الحكاية الأولي مع هنا الزاهد كل من محمد كيلانى، حنان سليمان، جيلان علاء، ليلى عز العرب، ياسمين رحمى، بسنت النبراوى.

ويذكر أن، مؤلفي قصص مسلسل “حلوة الدنيا سكر” هم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني مسئول الإنتاج الدرامي بالمتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock