خبر رئيسي متحركمحليات ومحافظات

“وزارة التنمية” تصدر ترقيات ل ١٦ قيادة محلية ب١٠ محافظات

كتبت:شريهان سيد

قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، بحركة محدودة لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات ، وتضمنت هذه الحركه تنقلات وتعيينات لحوالى ١٦ قيادة محلية ب١٠ محافظات هي القاهرة وقنا وسوهاج والشرقيه والدقهلية والقليوبية ومطروح وبني سويف ودمياط والاسكندرية.

وأعلن اللواء محمود شعراوي أن الحركه تضمنت ترقية المهندسه فاطمه أحمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة نقاده بمحافظة قنا الي سكرتير عام مساعد قنا، وذلك تقديرا لحصول المدينة علي المركز الاول في ملفات التصالح والتقنين والنظافه خلال هذا الشهر بالإضافة إلى نجاح رئيس مدينة نقاده في القضاء علي مخالفات البناء بالمدينة وحققت اعلي نسبه تصالح،وتضمنت الحركه أيضاً علي تعيين كل من اللواء هشام خشبه سكرتير عام لمحافظة القليوبية والمهندس سعد الفرماوي سكرتير عام لمحافظة الشرقية، واشتملت الحركه أيضاً علي نقل ١٢من رؤساء المدن بالمحافظات لدفع العمل في عدد من الملفات التي تهم المواطن من بينهم اللواء خالد شحاته رئيس حي حلوان الي حي مصر القديمه.

وبموجب هذا القرار تم نقل رئيس مدينة لعمل إداري بديوان عام إحدي المحافظات لتقاعسه في أداء مهام وظيفته في ملفات التصالح والنظافه ومخالفات البناء.

كما أوضح وزير التنمية المحليه، أنه تم تصعيد المهندس علي يوسف أحمد رئيس مركز ومدينة جرجا بمحافظة سوهاج إلي سكرتير عام مساعد محافظة القليوبية وذلك تقديرا لتميزه الفني والإداري ووصول المدينة إلي مستوي متقدم في ملفات النظافه والتقنين علي مستوي المحافظة.

وشدد اللواء محمود شعراوى ، علي المتابعة اليومية والمستمرة لاداء قيادات الادارة المحلية بكافة المحافظات عبر القطاعات المعنية بالوزارة ، لمكافأة المتميزين، ومحاسبة المقصرين لتحقيق الرؤية التنموية للدولة وتنفيذ توجيهات القيادات السياسية وتكليفات رئيس الوزراء .

ونظرا لتميز كل من رئيسه مركز ومدينة نقاده ورئيس مركز ومدينة جرجا قام محافظي قنا وسوهاج بتكريمهم وتصعيدهم الي مناصب قياديه بمحافظتي قنا والقليوبيه،وذلك تشجيعا لباقي القيادات المحليه علي التفاني في أداء العمل، وتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات التي تقدمها الاداره المحليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى