وزير التعليم يحدد الخطوات التي ستكون عليها الفترة الدراسية الحالية

عدد الزوار : 15

 

كتب : محمد القاضي

صرح الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم بخطوات هامة، لابد من السير عليها خلال الفترة الدراسيه الحالية ، لكي نمنع من البداية الوقوع في الأخطاء، ويكون ذلك من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل القاعة الدراسية وتقليل كثافة عدد الحصص بإعادة ترتيبها وتوزيعها دون المساس بالحصيلة الأكاديمية التي يحظي بها الطالب في نهاية العام الدراسي .

وشدد علي ضرورة وجود أجهزة حرارية بالمدارس لقياس درجة حرارة الطلاب باستمرار ، وكذلك ضرورة وجود التباعد بين الطلاب تجنبا الإصابة لأي من الطلاب .

وقرر الدكتور طارق شوقي الطريقة التي سيتلقي بها الأفراد المعلومات خلال المراحل المختلفة كالآتي:

الصفوف من KG1 وحتي الثالث الأبتدائي سيكون لهم الأولوية في الحضور ، والصفوف من الرابع الأبتدائي وحتي الثالث الإعدادي سوف يخصص لهم 3 محطات تلفزيونية تعليمية بالإضافة إلي عدد المنصات الإلكترونية الأخري لمن لديهم خدمة الإنترنت ، ويأتي في الأخير المرحلة من الصف الأول وحتي الثالث الثانوي، حيث وفرت الوزارة أجهزة التابلت للطلاب والتي سيتم تسليمها خلال الاسبوع الأول من الدراسة.

واختتم الدكتور طارق شوقي ، أنه تم عمل مركز إلكتروني لتلقي الشكاوي وذلك عن طريق الواتس آب عبر الرقم 01148970610 ، وسيتم الرد من خلال قيادات الوزارة ، كما وجه الوزير للطلاب بأنه يتمني لهم دوام التقدم والرقي والتوفيق في حياتهم الدراسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock