وزير الزراعة : طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك

0 0

كتبت/ أمانى فهمى

أعلن السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى أن الوزارة أعلنت حالة الطوارىء القصوى على مدى الأيام السابقة وإستعدت بشكل كامل لإستقبال عيد الفطر المبارك حيث تم تكثيف حملات الرقابة على الأسواق وطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بالمنافذ التابعة للوزارة والتى يبلغ عددها 350 منفذ .

وأكد الوزير أن هناك تعليمات مشددة من قبل أجهزة الوزارة للتصدى لأى محاوت تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة الأجازة بالتعاون مع وزارتى الداخلية والتنمية المحلية .

وأشار القصير إلى أن مديريات الطب البيطرى تكثف حاليا” الحملات التفتيشية على أسواق بيع اللحوم والأسماك ، وتم تجهيز غرفة طوارىء تعمل على مدار 24 ساعة وتتلقى شكاوى المواطنين الخاصة باللحوم وتبلغ بها إدارة المجازر للتحقق منها وحلها على الفور .

وشدد وزير الزراعة على أن حركة التصدير تتم على قدم وساق بفضل جهود إدارة الحجر الزراعى التى تعمل على مدار الساعة لفحص جميع السلع الإستراتيجية القادمة من الخارج وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية بها للحماية من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول