وفاة مشهورة سناب شات ساز القحطاني

ساز القحطاني، أسباب وفاة ساز القحطاني المشهوره في مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات ،وتيك توك بحادثة في السعوديه ،من هي ساز القحطاني،وما سبب وفاتها ،وكم عمرها .

‏من هي ساز القحطاني ‏؟ 

هي فتاة سعوديه تبلغ من العمر 22 عامًا، لأبوين سعوديين، وتعود أصولها إلى أشهر قبائل المملكة العربية التي تنتمي للعصر الأموي وهي قبيلة «سبئية»، بينما أسمها الحقيقي هو أريج العمري.

بدأت بنشر مقاطع الفيديو الطريفة بمشاركة صديقتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حتى أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا داخل المجتمع السعودي، وبعدها انتشر  أسمها بين الدول العربية عندما بدأت في العمل كعارضة أزياء وبلوجر من خلال حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نظمت في المملكة العربية السعودية.

ويتابع ساز القحطاني الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة ولديها قاعدة جماهير كبيره جدا، حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لمعظم الأماكن.

كيف توفيت ساز القحطاني؟

تشير التقارير الواردة عن وفاة ساز، بسبب تعرضها لحادث سير على طريق العروبة في الرياض، ومن ثم تم نقلها للمستشفى لإسعافها، وبعد دخولها المستشفى بساعات تحدثت وسائل الأنباء المحلية في السعودية عن وفاتها، كما انتشرت صور من الحادث المروع .

حيث انتشر خبر وفاتها على مواقع التواصل الإجتماعي هي وصديقها الذي كان برفقتها، وهو شاهر الشيباني، وقد سبب هذا الخبر حالة من الصدمة والحزن الشديد عند متابعيها وجمهورها الذي صدم بخبر وفاتها، حيث عبروا عن أسفهم وحزنهم  على رحيلها.

فقد كشفت صديقتها المقربة نجوى العبد الله لـ”العربية” أنها هي الابنة الوحيدة لأسرتها، لافتة إلى أن خبر وفاتها تسبب في دخول والدتها العناية المركزة.
وأيضًا روت صديقتها نجوى بمداخلة على قناة روتانا خليجية ما حصل حيث قالت: “جت تقريبًا الساعة 4 الفجر وكلمتني أنها كانت تعبانة ومصدعة وراجعة البيت وكانت في مطعم وعلى الصباح كدا جاني خبر الوفاة ما صدقت.

تفاصيل الظهور الأخير للراحله ساز القحطاني

تداول متابعون سعوديون آخر صورة فيها ساز، حيث نشرت عبر حساباتها علي التواصل الإجتماعي صورة بوجهها وابتساماتها المعروفة قبل أن تلقي حتفها بساعات،ومع ظهور الصورة نالت إعجاب المتابعين في أول الأمر قبل أن تتحول التعليقات علي دعوات لها بالرحمه والمغفره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.