وفاة “44 ” بسبب كورونا بمستشفى العزل ببلطيم

0 0

كتب:علي الشيخ 

قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ، أن إجمالي حالات الوفاة المسجلة بين مرضي كورونا داخل مستشفى العزل ببلطيم منذ بداية تشغيلها في 5 أبريل الشهر الماضي وحتي ظهر اليوم الجمعة بلغ 44 حالة من إجمالي 735 حالة دخلت المستشفى من بداية التشغيل بنسبة 5.9%.

وأضاف المصدر أن قوة تشغيل المستشفى 165 سريرا والباقون تحول عدد منهم من حالات إيجابية إلى سلبية وتم نقلهم إلى المدن الجامعية لاستكمال علاجهم، فيما تعافي الباقون وعادوا منازلهم.

كانت وزارة الصحة والسكان، أمس الخميس، أعلنت خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة حتى اليوم.

وأضاف بيان الصحة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى مساء الخميس، هو 20793 حالة من ضمنهم 5359 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و845 حالة وفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول