وولفرهامبتون يزيد من جراح تشيلسي ويكبده الخسارة الثانية على التوالى بالدورى الإنجليزى

كتبت : آية ابوزيد

 

سقط اليوم نادي تشيلسي أمام نظيره وولفرهامبتون بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم علي ملعب مولينيو في افتتاحية الإسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وكان قد إنتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي،بينما افتتح التسجيل في الشوط الثاني اوليفير جيرود بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الظهير الأيسر تشيلويل في الدقيقة 51 .

بعدها فشل البلوز في مضاعفة النتيجة وإستغلال كم الفرص الذي إتيح لهم خلال المباراة،وإستطاع وولفرهامبتون تسجيل التعادل بهدف رائع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من الجناح الأيسر بودينسي بعد مراوغة للاعبي تشيلسي.

 

وفي الدقيقة 81 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لوولفرهامبتون قبل أن يلغيها حكم تقنية الفار.

 

وقبل نهاية المباراة بلحظات في الدقيقة 95 أطلق الجناح الأيمن لووفرهامبتون نيتو قذيفة مدوية داخل شباك ميندي حارس مرمي تشيلسي ليسجل هدفآ قاتلآ ومهديآ الثلاث نقاط لفريقه.

 

وبهذا الإنتصار يعود وولفرهامبتون لسكة الإنتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية أمام أستون فيلا،ويصعد إلي المركز العاشر في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 20 نقطة جمعهم من الفوز في 6 مباريات والتعادل في اثنين.

 

بينما ظل تشيلسي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع وتكبد هزيمته الثالثة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

 

(التشكيل الرسمي للفريقين في المباراة)

تشكيل وولفرهامبتون:

( في حراسة المرمي:باترسيو- في خط الدفاع:بولي-كودي-سايس ،في خط الوسط:سميدو-مارشيال-تيفيز-فهلدونكر ، في خط الهجوم-نيتو-فابيو-بوديتس )

تشكيل تشيلسي :

( في حراسة المرمي:ميندي ، في خط الدفاع:جيمس-زوفا-تياجو سلفا-تشيلويل ، في خط الوسط : كانتي – ماونت – هافرتز، في خط الهجوم:بوليسيك-جيرو-فيرنر )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *