سبب تبرع ياسر جلال ب 3 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر

سبب تبرع ياسر جلال ب 3 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر

تصدر الفنان ياسر جلال، تريند محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تبرعه لصندوق تحيا مصر بمبلغ 3 ملايين جنيه، وتعد هذه المرة الأولى التي يعلن فيها عن المبلغ والجهة.

ياسر جلال يدعو زملائه للتبرع في صندوق تحيا مصر 

وقال في تصريحات صحفية له:”المرة دي بعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه، لأني بتمنى إن كلنا نشترك ونعمل اللي نقدر عليه وبدعي زملائي النجوم إنهم يتبرعوا باللي يقدروا عليه، أنا عارف أن في منهم عمل الموضوع قبل كدة بس لو عملوا ده تاني يبقى شئ عظيم”.

وتابع:” يعلم ربنا إن السبب اللي خلاني أعمل كدة هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي، أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي”.

وأضاف:” أنا بعمل ده لأن كلنا شايفين إن البلد بتمر بأزمة كبيرة والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة، وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض”.

راندا البحيري تستجيب لدعوة ياسر جلال وتوجه له رسالة شكر 

ومن جهة أخرى، وجهت الفنانة راندا البحيري، رسالة شكر للنجم ياسر جلال بعد تبرعه لصندوق تحيا مصر، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:” كل الشكر للنجم المحترك الخلوق ياسر جلال اللي وقف جنب بلده في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف”.

وأكملت :”وبإذن الله تكون قدوة ل فنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق..أنا كمان هعمل كدة شكرا ياسر جلال..طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وإبن أصول”.

كما طالبت النجمة عفاف مصطفى المقتدرين، بإعالة بعض الأسر الفقيرة، بسبب الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلد، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك:” ظروف صعبة بسبب الأسعار فواجب على كل مقتدر إعالة أسرة فقيرة أو أكثر، بشهرية بقدر المستطاع واللي هيقولي اعملي انتي الأول، أنا ربنا وحده شاهد بعمل إيه ومن قبل كدة”.

آخر أعمال النجم ياسر جلال 

يشار إلى أن، آخر أعماله، مسلسل “الإختيار 3” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، وحقق نجاحا كبيرا والذي جسد فيه شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تدور أحداث مسلسل الإختيار 3، حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي بعد ثورة 25 يناير، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة، والتي سببت حالة غضب شديدة لدى الشعب المصري على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، انتهت بإندلاع ثورة 30 يونيو.

شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم :أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، إيمان العاصي، محمد رياض، صبري فواز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *