بعد الإعلان عن انفصالهم.. إليكم سبب انفصال الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس منذ ساعات عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر انفصالها عن زوجها هادي الباجوري، بعد زواج استمر 11 عاما.

مستشهدة بالآية القرآنية من سورة البقرة، “وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم”، صدق الله العظيم، وعلقت قائلة “الحمدلله على كل شيء، عشرة طويلة لكن لم تدم”.

وقد تصدر ذلك الخبر المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه جاء بعد أن أثار المخرج هادي الباجوري الجدل، وتصدر التريند هو وزوجته ياسمين رئيس.

بعد أن صرح زوجها هادي الباجوري أنه لا يمانع بأن تقوم زوجته بأي مشاهد تحتوي على قبلات أو تأتي في إطار رومانسي.

سبب الانفصال

ليتداول الجمهور فيديو للفنانة ياسمين رئيس كانت نشرته قبل الإعلان عن الإنفصال عن زوجها، ظهر فيه مرتبكا وقلقا.

وكما جاء فقد تداول البعض أن هذه لم تكن المشكلة أو الخلاف الأول بينهم، بسبب ضربه كل شيء عرض الحائط، دون وضع أي اعتبار لها.

وكما تداول البعض فزوجها المخرج هادي الباجوري لم يكن على استعداد للتنازل عن قصة الحب بينهم، لكن ما أثاره من جدل كان الفاصل بينهم.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس كانت قد كشفت منذ أيام قليلة عن أدائها مناسك العمرة، مشاركة متابعيها من خلال حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها داخل الحرم المكي، أثناء أداءها العمرة.

كما نشرت على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك صورة لها وهي ترتدي الجلباب الأبيض، معلقة “الحمدلله”.

أحفاد ريا وسكينة

يجدر الإشارة إلى أن هذه الأحداث جاءت بالتزامن مع عرض مسرحية أحفاد ريا وسكينة التي تشارك بها ياسمين رئيس.

والتي كانت قد صرحت بصددها أنها استمتعت بها وبالتمثيل وجها لوجه أمام الجمهور، وأنها سعيدة بطلب الجمهور بمد عروض المسرحية فترة أخرى.

مضيفة: “ردود الأفعال الفورية التي حصدتها المسرحية هي مكافاتي عن كل المجهود والترتيبات التي بذلها كل فريق المسرحية، لتقديم عرض راق يسعد الجمهور”.

وعن مسرحية أحفاد ريا وسكينة

تقدم الفنانة ياسمين رئيس شخصية بوسي شوكت لاظلو، التي انتقلت من حياة الرفاهية والدلع إلى درب شعبي يعرف باسم درب حارة المهابيل، لتصطدم بحياة غريبة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.