ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة

 

ياسمين عبد العزيز،تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية جديدة بالرغم من أنه لم يمر عام كامل على الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا وخرجت منها بسلام محاطة بدعوات محبيها من جميع أنحاء الوطن العربي.

حيث قامت ياسمين بنشر صورة لها وهي على سرير أحد المستشفيات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة عليها قائلة (أهم حاجة في الدنيا الصحة..نعمة كبيرة).

وقد أثارت الصورة العديد من التساؤلات حول مرورها بأزمة صحية مرة أخرى ودخولها المستشفى من جديد وسط قلق متابعيها وزملائها.

بداية القصة

بدأت القصة عندما دخلت ياسمين عبد العزيز المستشفى في يوليو من العام الماضي 2021 من أجل إجراء عملية جراحية.

وفي 17 يوليو من نفس العام كتب الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين..هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم..اللهم أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء..اللهم ارفع عنها الوباء والبلاء واشفها وعافها).

وكتب الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز في 18 يوليو 2021 عبر حسابه على موقع فيسبوك (أنا كل اللي اقدر أقوله دلوقتي ..ادعوا لياسمين حالتها خطيرة).

وأعلن العوضي بعدها خروج زوجته ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة في 21 يوليو وكتب عبر الفيسبوك (الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة ولكن تعليمات الأطباء المعالجين تمنع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرارها ..اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني ..شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها وادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة).

وفي 6 أغسطس 2021 غادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية وكشف زوجها النجم أحمد العوضي خروج زوجته بعد فترة طويلة من العلاج قضتها بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها وأنها ستكمل علاجها في المنزل تحت إشراف الأطباء.

وفي 10 أغسطس 2021 غادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات السويسرية من مضاعفات العملية الجراحية التي أجرتها في 11 يوليو الماضي .

وكتب الفنان أحمد العواضي في اليوم التالي على حسابه الشخصي على فيسبوك متوعدًا (ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل في حالة ياسمين سوف أتحدث فيه لاحقًا عقب التعافي التام لها على خير إن شاء الله والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث فلا تظنن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث).

تعافي ياسمين عبد العزيز وظهورها مع منى الشاذلي

كل ذلك كان قبل أن تعلن ياسمين عبد العزيز تعافيها من المرض من خلال رسالة لجمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام قائلة (الحمد لله بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله..عوزاكم تتطمنوا ربنا استجاب دعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله ).

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها (معكم منى الشاذلي) لتتحدث عن أصعب الأوقات التي مرت بها خلال تلك المحنة الصعبة وقالت (كنت باموت وجاتني رسالة التربي بيجهز التربة) وقلت لأخويا الكبير (خللي بالك من ولادي).

وقالت أيضًا (مش قادرة أصدق إني قاعدة في برنامج وبتكلم في الموضوع ده..3 حاجات مانشتريهاش بالفلوس هم الصحة والاحترام وحب الناس).

شقيق ياسمين عبد العزيز يتعرض لحادث

من ناحية أخرى قد تعرض شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز لحادث سير بالأمس وعلق على صفحته الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي(الحمد لله حادثة مش جامدة أنا كويس وخارج بكرة من المستشفى وشكرا لكل اللي اتطمن).

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل (اللي مالوش كبير) في رمضان 2021 تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سنرجي وشاركها البطولة خالد الصاوي وأحمد العوضي وأحمد سعيد عبد الغني وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد كبير من النجوم وتدور أحداثه في قالب اجتماعي أكشن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *