يوفنتوس يأجل التعاقد مع كييزا الي الصيف المقبل

عدد الزوار : 24

أيمن صلاح

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في عقد صفقة سعى خلفها لفترة طويلة خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم نجم نادي فيورنتينا فيدريكو كييزا قبل إغلاق الميركاتو بساعات قليلة، ليقرر تأجيل التعاقد مع بديله إلى الصيف القادم.

وكان النادي الإيطالي قد وضع اسم الإسباني آداما تراوري، نجم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، كخيار بديل في حال فشل التعاقد مع كييزا هذا الصيف، لكن نجاح الفريق في إتمام صفقته المنتظرة غير مصير اللاعب ليبقى في ناديه لموسم جديد.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تراوري كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى يوفنتوس، الأحد الماضي، بعدما اختاره مسؤولو السيدة العجوز كالبديل المثالي لدوجلاس كوستا، الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ، إذا ما فشلت صفقة كييزا.

ولفتت الصحيفة إلى مدى اقتراب اللاعب الكتلوني، الذي اختار تمثيل المنتخب الإسباني عن منتخب أصوله مالي، من ارتداء قيمص البيانكونيري، بالإشارة إلى أن وولفرهامبتون كان قد بدأ بالفعل في البحث عن بديل له في حال رحيله إلى بطل الدوري الايطالي.

وجاء توقيع يوفنتوس مع فيدريكو كييزا ليبقي تراوري في صفوف وولفرهامبون فيما ينتظر أن يتحرك مسؤولو السيدة العجوز للتعاقد مع اللاعب الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock