آيسر تعلن عن لاب توب جديد مقاوم للبكتريا  

آيسر تعلن عن لاب توب جديد مقاوم للبكتريا  

 

 

كتبت /أميمة حافظ 

 

أعلنت شركة آيسر التايوانية عن اللاب توب TravelMate Spin B3 الجديد، والذي ينتمي لفئة أجهزة اللاب توب القابلة للتحويل، والمقاومة للبكتريا.

 

وأوضحت الشركة ” آيسر ” اليوم الخميس، أن اللاب توب الجديد يمتاز بشاشة لمسية ويدعم قلم إدخال البيانات Stylus ويأتي في جسم متين للغاية.

 

اللاب توب الجديد يهدفى إلى تلبية متطلبات أطفال المدارس، ولذلك فإنه يأتي في جسم متين للغاية ويتحمل ضغطا حتى 60 كجم، وتمتاز اللوحة اللمسية ولوحة المفاتيح بمقاومة رذاذ الماء، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

 

وأكدت آيسر أنها قامت بحماية الشاشة اللمسية قياس 11.6 بوصة بزجاج Corning Gorilla مع توافر طبقة مقاومة للبكتيريا، ويتم استعمال الشاشة عن طريق الإصبع أو قلم إدخال البيانات Stylus، والذي يمكن حفظه في جسم الجهاز بسهولة.

 

و حيث يمكن لأطفال المدارس المشاركة في مؤتمرات الزووم عن طريق كاميرا الويب بدقة 5 ميجابيكسل، والتي تتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل مع دعم تقنية الواي فاي 6 ومودم 4G، وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 12 ساعة.

 

ولم تفصح الشركة التايوانية عن المزيد من المواصفات التقنية لجهاز اللاب توب TravelMate Spin B3 الجديد، إلا أنه يزخر بمعالج إنتل Pentium Silver مع منفذ USB-C 3.2 من الجيل الأول ومنفذ HDMI ومنفذ إيثرنت.

 

ومن المنتظر طرح اللاب توب TravelMate Spin B3الجديد في الأسواق العالمية خلال الربع الثاني من العام الجاري.