أبناء كاتالونيا أطاحو بابناء ميت عقبة عن المنافسة على المونديال

أبناء كاتالونيا أطاحو بابناء ميت عقبة عن المنافسة على المونديال

خرج الزمالك من المنافسة على بطولة كاس العالم للأندية اليد، بعد الخسارة من برشلونة 36/32، في المباراة الافتتاحية للبطولة المقامة في المملكة العربية السعودية بدور ربع النهائي.

 

 

وتأهل برشلونة الى نصف نهائي البطولة لملاقاة بينيروس البرازيلي، فيما يلعب الزمالك علي المراكز من الخامس الى الثامن.

 

 

تأهل الزمالك للمشاركة في بطولة سوبر جلوب «كاس العالم للأندية لكرة اليد » بعد الفوز على الاهلى في نهائي بطولة السوبر الافريقي بنتيجة 28/27، فيما تأهل برشلونة للبطولة كونه بطل دورى ابطال اوروبا لكرة اليد.

 

تفاصيل المباراة.

 

 

كانت بدايه المباراة لصالح الزمالك حيث تقدم على برشلونة بفارق خمسة اهداف نظيفة، بعدها طلب مدرب برشلونة وقت مستقطع، لتحسين وضع الفريق في المباراة.

 

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 7:54،وبعدها تبادلا التسجيل هدف هنا وهدف هناك.كانت بدايه المباراة لصالح الزمالك حيث تقدم على برشلونة بفارق خمسة اهداف نظيفة، بعدها طلب مدرب برشلونة وقت مستقطع، لتحسين وضع الفريق في المباراة.

 

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 7:54،وبعدها تبادلا التسجيل هدف هنا وهدف هناك، لتصبح النتيجة مع حلول الدقيقة العاشرة 7/2 لصالح الزمالك.

 

 

 

بدات برشلونة في العودة الى المباره وقلصت الفارق لهدف واحد، لتصبح النتيجة 12/11 للزمالك مع حلول الدقيقة 18 ليطلب بعدها المدير الفنى للزمالك وقت مستقطع لمحاولة تحسين وضع الزمالك في المباراة.

 

 

تبادل الفريقان التسجيل حتى نجح برشلونة في الوصول للتعادل لاول مرة في المباراة وبعدها نجح في التقدم بنتيجة 15/14 مع حلول الدقيقة 25.

 

 

 

انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم برشلونة على الزمالك بنتيجة 18/17.

 

 

 

بدا برشلونة الشوط الثاني بتقدمة على الزمالك بفارق هدف واحد، ثم نجح برشلونة في توسيع الفارق الى ثلاث اهداف في الدقيقة 11 من الشوط الثانى لتصبح النتيجة 23/20.

 

 

وبحلول نصف الشوط الثانى اصبحت النتيجة 27/21 لبرشلونة.

 

 

قلص الزمالك الفارق الى 4 اهداف مع حلول الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 29/25، ولكن سرعان ما ازاد برشلونة الفارق الى 6 اهداف مره اخرى.

 

 

حاول الزمالك العودة في المباراة وتقليص الفارق لكن سرعان ما حسم برشلونة المواجهة بفارق 4 اهداف لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 32/36.