أبوظبى تستعد لآيدكس ونافدكس 2021

أبوظبى تستعد لآيدكس ونافدكس 2021

كتبت / أميمة حافظ

انطلقت اليوم عمليات البناء و التحضير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و ذلك للاستعداد لمنصات العروض الداخلية والخارجية بمعرضي آيدكس ونافدكس 2021.

وقامت شركة ” أدنيك ” شركة ابوظبي الوطنية للمعارض بتنظيم جولة لممثلي وسائل الإعلام المحلي والدولي لاطلاعهم على آخر التحضيرات والبروتوكولات والإجراءات الاحترازية الخاصة بإطلاق هذه الفعاليات الحيوية.

و قدم أحمد العبيدلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” عرضاً قال فيه: ” نولي اهتماماً خاصاً بمعايير صحة وسلامة العارضين والمشاركين والزوار، وتعتبرها أولوية قصوى لديها. وفي هذا الإطار”.

كما يذكر إنه تم من قبل إعفاء المشاركين في “آيدكس” و”نافدكس” 2021 من فترة الحجر الصحي .

و قد تضمنت الجولة اطلاع ممثلو وسائل الإعلام على سير عمليات البناء في قاعات مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وقاموا بجولة على عدد من الأجنحة الدولية والمحلية، وعلى رأسها الجناح الإماراتي، الذي تشارك فيه عدد من الشركات الوطنية المتخصصة في الصناعات الدفاع

و ايضا تضمنت الجولة الإعلامية زيارة منطقة العروض الخاصة بمعرض نافدكس 2021، والواقع على مارينا أدنيك المقابل لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، والتي تتضمن خيمة مخصصة لمناطق العروض الداخلية للشركات المتخصصة بقطاع الصناعات الدفاعية البحرية، بالإضافة إلى منطقة الرصيف البحري التي ستستضيف عدد من القطع البحرية الدفاعية من عدد من دول العالم، وذلك بالتزامن مع منطقة العروض التي ستخصص في ميناء زايد في أبوظبي.