أحداث مسلسل يوتيرن الذى سيعرض فى رمضان 2022

أحداث مسلسل يوتيرن الذى سيعرض فى رمضان 2022

بدأت التجهيزات الأولية من أجل ظهور قصة مسلسل يوتيرن في رمضان 2022، وهو عمل جديد، وكشف جمال العدل، في إفادات صحفية له أنه كان قد بدأ التصوير في طليعة 2022، عقب الانتهاء من جميع التحضيرات.

قصة مسلسل يوتيرن

وصرح لنا عن طريق مجموعة العمل عن قصة مسلسل يوتيرن أن النجم توفيق عبد الحميد، حيث يمثل شخصية دكتور يسمى حاتم الكردي، وهو أب النجمة ريهام حجاج في المسلسل الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة.

أبطال يوتيرن ومواعيده

صرح الممثل توفيق عبد الحميد أن مسلسل “يوتيرن” الذي يرجع به للدراما في أعقاب مدة عدم تواجده دامت لـ 12 عام متعلق بحالته الشخصية، كما سيكون مفاجأة للجمهور مبينًا أثناء مداخلة هاتفيه في برنامج ينشأ في جمهورية مصر العربية، قائلاً: إن الشكر لله في سبيلي للتعافي على نحو أسمى وربنا ييسر الشأن.

وقد كان الممثل العارم توفيق عبد الحميد يقارن أثناء الفترة الأخيرة بين مجموعة من الأعمال المعروضة عليه حتى ثبت على مسلسل “يوتيرن”، ليعود عن طريقه للجمهور عقب مدة عدم تواجد طويلة، وهو مسلسل من ثلاثين حلقة ومن المدرج بالجدول أن يعرض رمضان القادم.

ريهام حجاج بطلة قصة يوتيرن

مسلسل “يوتيرن” بطولة الممثلة ريهام حجاج ويكتبه المؤلف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل، وجارى التعاقد مع بقية النجوم والوقوف على التفصيلات الختامية للمسلسل.

وكانت أجدد أعمال ريهام حجاج، مسلسل وكل ما نفترق، وشاركها بطولته  أيتن عامر، و رانيا يوسف،  عمرو عبد الجليل، و أحمد فهمى، و محمد جمعة،  طارق عبدالعزيز،  محمد الشرنوبى، و أحمد صيام ،  رحاب الجمل، و هاجر أحمد، إصدار طارق الجنايني، إخراج مصطفى أبو سيف.

اشتراك توفيق عبد الحميد في البطولة

علق النجم توفيق عبد الحميد على رجوعه للعمل والبلاتوهات عقب انقطاع ظل 12 عامًا بواسطة مسلسل يوتيرن، متابعًا: هنالك مفارقة بين اسم المسلسل وعلاقته بحالتى.

وواصل طوال مداخلة ببرنامج يصدر في جمهورية مصر العربية مع الإعلامى شريف عامر: أنا في طريقى للتعافى العرفان لله. وأنا بقالى حوالى 12 سنة متوقف عن الشغل لما كان المسلسل سينطلق تصويره.

نجوم آخرون بالعمل

تساهم النجمة صفاء الطوخي، في العمل الرمضاني القادم لسنة 2022 ، بمسلسل تحت عنوان “يوتيرن” مع مؤسسة الإنصاف جروب، انضمت النجمة صفاء الطوخي مؤخراً لأبطال المسلسل ومن المخطط له بداية التصوير للمشاهد الأولي للمسلسل في  العام المقبل. أفعال صفاء الطوخي قصة “منزل عز” منافسة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الوقائع في نطاق اجتماعي أسري‪.‬

وفى ذات السياق جسدت صفاء الطوخي في قصة “منزل عز” دور والدة سهر الصايغ وزوجة النجم رشدي الشامي، في حين توفر سلوى محمد علي دور أخت الطوخي وخالة بطلة الجهد عصام السقا.

أبطال مسلسل يوتيرن

شارك مجموعة من الفنانين لمسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، أهمهم عبير صبري، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخي، ومن المدرج بالجدول الاتفاق وتوقيع عقد مع بقية الأبطال أثناء الفترة الجارية، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وفي المقابل، نافست ريهام حجاج في المارثون الرمضاني المنصرم بمسلسل وكل ما نفترق. للنجوم هاجر أحمد، ورحاب الجمل، ومحمد جمعة، وأحمد صوم، وأحمد فهمي. وعمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، إصدار طارق الجنايني، وإخراج مصطفى أبو سيف.