أحداث مشوقة في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1

أحداث مشوقة في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1، يدخل الفنان خالد النبوي السباق الرمضاني بمسلسل هو بطله الأول وهو مسلسل (راجعين يا هوى)، ويشاركه في المسلسل كلًا من هنا شيحه، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، أحمد بدير، ريهام الشناوي، إسلام إبراهيم، نور خالد النبوي، سلوى محمد علي.

والمسلسل من تأليف كلًا من: أسامه أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبد الملك (كاتب السيناريو والحوار)، ومن إنتاج شركة أروما، وإخراج محمد سلامه ومونتاج عبد الرحمن الليثي.

وكانت قد تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء السبت، ودارت في الحلقة العديد من الأحداث المهمة والشيقة، ونعرض لكم اليوم في (المحايد الإخباري) أبرز ما حدث في الحلقة الأولى من المسلسل.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور اللبنانية دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ أبو الهنا.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 1

كانت قد شهدت الحلقة الأولى من مسلسل (راجعين يا هوى)، أحداثًا مختلفة، حيث بدأت الحلقة بمعركة أكشن بين خالد النبوى (بليغ أبو الهنا) وعصابة أبو عدنان في أحد الملاهى الليلية في مدينة بوخاريست عاصمة رومانيا، واضطر عدنان لخطف خالد النبوى هو وحبيبته بسبب خسارة 5 ملايين يورو كان قد أضاعهم خالد النبوى في أعمال بينهما.

وعند وصول بليغ أبو الهنا إلى مصر عائدًا من بوخارريست تعرف بليغ أبو العز (خالد النبوى) على نور اللبنانية فى الطائرة، وذلك بعد أن حدثت مشادة بينهما على الجلوس بجانب شباك الطائرة.

كما أوضحت الحلقة الأولى، أن هناك صراع بين وفاء عامر وأنوشكا، وهناك صراع أيضًا بين أولادهما، وعاد بليغ (خالد النبوى) إلى القاهرة ومنزله القديم، ليستقبل بليغ اتصال من إنجى المقدم، لتقول له أن اخوته قد ماتوا مقتولين وليس في حادث كما كان يعرف.