تعرف على شروط فايلر للبقاء فى الأهلى

تعرف على شروط فايلر للبقاء فى الأهلى

كتب يوسف جمال

كشف الإعلامي الكابتن أحمد شوبير عن كواليس، عن شروط رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي للبقاء مع ناديه وقال الكابتن أحمد شوبير في برنامجه الاذاعي عبر اون سبورت اف ام، بعد ساعات قليله سوف يخطر رينيه فايلر مسؤولي النادي الأهلي سواء بالإستمرار مع النادي الأهلي أو الرحيل لاسيما بعد أن رفضت إدارة النادي الأهلي فكرة سفره من 1 أكتوبر وحتي خمس من الشهر نفسه بداعي أنها فترة ريبه .

وتابع شوبير رينيه فايلر طلب الحصول علي مستحقاته المتمثله في راتب شهرين مكافاة الفوز بالدوري العام ثم السفر ومسئولي النادي الأهلي اخبروه بأن المكافأة جاهزة ولكن السفر في هذا التوقيت قبل حسم القرار النهائي مرفوض .

وأضاف شوبير رينيه فايلر طلب ثلاثه شروط في حديثه مع الكابتن محمود الخطيب، هو السماح له للسفر كل شهرين لمدة خمس أيام للإطمنان علي أسرته بجانب الحصول علي راتبه في الأول من كل شهر لاسيما أنه يحصل عليه يوم 4 او 5 بعد أزمة كورونا، أما الطلب الثالث إجراء بعض التعديلات علي جهازه المعاون وابلغه الكابتن محمود الخطيب بالموافقه علي كل هذه الطلبات بإستثناء رفض فكرة السفر كل شهرين 5 أيام ،حيث يراها مسؤولي مبالغ فيها وغير منطقيه وبعد ساعات قليلة يعلن النادي الأهلي التفاصيل بكل شفافية بعد قرار المدرب .

وأكمل شوبير النادي الأهلي يمنح فايلر وجهازه المعاون راتب 2.4 مليون دولار هو أكبر راتب لمدير فني اجنبي في تاريخ النادي الأهلي بجانب مكافاة شهرين الفوز بالدوري العام ومكافأة خياليه حال تتويج بطوله دوري ابطال افريقيا .

ويعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تفاصيل ونتائج جلسته الأخيرة مع السوسيري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي علي التخطيط بالكرة بالنادي الأهلي خلال إجتماعه معها خلال اليومين المقبلين لاسيما في ظل تداول أنباء قوية حول غموض موقف المدرب السوسيري عن إمكانيه رحيله عن النادي قبل بداية الموسم الجديد .

وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسه خاصة مع فايلر أمس الأول الإثنين بمقر النادي الجزيرة للحديث حول مستقبل السوسيري رينيه فايلر الذي يمتلك مهله من الأول حتي العاشر من أكتوبر لفسخ عقده مع النادي دون شروط جزاءيه ونفس الحال بالنسبه لنادي الاهلي وفي حالة انتهاء المهلة العشرة أيام دون فسخ العقد من أحد الطرفين يصبح العقد ممتدا حتي الموسم القادم .