أسبانيا في مواجهة الثأر أمام فرنسا في نهائي الأمم الأوربيّة 2021

أسبانيا في مواجهة الثأر أمام فرنسا في نهائي الأمم الأوربيّة 2021

بعد الفوز علي إيطاليا وفرنسا علي بلجيكا يلتقي المنتخبين في نهائي الأمم الأوربيّة 2021

 

كيف وصل المنتخبين الي النهائي؟!

وجاء فوز إسبانيا على إيطاليا بطلة أوروبا 2-1 في ميلانو الأربعاء الماضي ثم انتصار فرنسا على بلجيكا 3-2 في تورينو بعد يوم واحد في قبل النهائي بأداء لا يقل مستواه عن منافسات المراحل الأخيرة في البطولات الدولية الكبيرة. ويتوقع أن تكون المباراة النهائية الأحد القادم على نفس المستوى أيضا.

وفرنسا هي بطلة العالم وهي تملك خط هجوم ثلاثيا ضاربا ربما لا يتفوق عليه أحد ويتمثل في سرعة ومهارة كيليان مبابي وقدرات كريم بنزيمة في إنهاء الهجمات إضافة إلى قوة وفاعلية أنطوان جريزمان.

ومرت إسبانيا بفترة انتقالية تحت قيادة مدربها لويس إنريكي على مستوى التشكيلة والأسلوب أيضا وفي مواجهة إيطاليا قدم الفريق لمحات عن وجهته التالية.

وسعى لويس إنريكي إلى الاعتماد على جهود اللاعبين الشبان الذين لا يملكون خبرة كبيرة مثل لاعب الوسط غافي (17 عاما) الذي حقق بداية موفقة مع المنتخب الأول بعد مشاركته أساسيا ثلاث مرات فقط مع فريقه برشلونة.

غيابات المنتخبين وطريقة لعب كلا المدربين

ويغيب بسبب الإصابة حرمت إسبانيا هذا الأسبوع من جهود المهاجمين الكبيرين ألفارو موراتا وجيرار مورينو لكن في غيابهم كان فيران توريس لاعب مانشستر سيتي على قدر المهمة رغم أنه جناح بصفة أساسية إلا أنه أجاد الأداء في خط الوسط وأحرز هدفي منتخب بلاده في شباك إيطاليا.

ورغم أن إسبانيا لا تزال تحب الاستحواذ على الكرة إلا أن الأداء يتنوع سريعا في خط الوسط وفي المساحات الكبيرة بينما شكل ميكل أويارزابال وبابلو سارابيا خطورة واضحة أمام إيطاليا إلى جانب تألق البديل الشاب يريمي بينو أيضا.

وحول ديدييه ديشان مدرب فرنسا فريقه إلى اللعب بطريقة 3-4-3 وشكل بنجامين بافارد وتيو فرنانديز خطورة كبير في مواجهة بلجيكا وسيكون من الممتع رؤية من سيسطر على المساحات الكبيرة في المباراة النهائية.

وفي نهاية المباراة النهائية مساء الأحد سيرفع فريق واحد فقط جائزة دوري الأمم الأوروبية وسيدرك الجميع وقتها أنه انجاز غير هين رغم أن هذه الجائزة لا تضاهي مكانة كأس أوروبا التي توجت بها إيطاليا في يوليو الماضي.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

 

يبحث الكثير عن القنوات الناقلة لمباراه فرنسا واسبانيا حيث أنها قنوات مجانية تبث نهائيات دوري الأمم الأوروبية 2021 فرنسا وإسبانيا مع انتهاء نهائيات دوري الأمم الأوروبية، بدأت عمليات البحث عن مباريات قوية بين إسبانيا وفرنسا في بطولة UEFA، حيث يسعى الفريق الفرنسي لتحقيق نتائج جيدة اقترب المنتخب الفرنسي من الفوز بالبطولة على أرضه في المباراة الأخيرة والسؤال المطروح الآن هو ما إذا كانت إسبانيا ستنتقم أم لا.

القنوات الناقلة لمباراه فرنسا واسبانيا
ستصدر صافرة الحكم الساعة 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 08:45 مساءً بتوقيت السعودية.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق نتائج طيبة وهو أقرب للفوز بالبطولة، حيث احتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في المجموعة الثالثة للمجموعة برصيد 16 نقطة في 6 مباريات و 5 انتصارات وتعادل واحد، كما يتنافس المنتخب الإسباني على البطولة بعد تصدره عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراه فرنسا واسبانياالقنوات الناقلة لمباراه فرنسا واسبانيا
لقد جمع 6 مباريات وفاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة ويسعى الفريق الإسباني لاستكمال فوزه النهائي على جورجيا بتسجيله 4-0 في 5 سبتمبر.

يمكنك متابعة فرنسا وإسبانيا في نهائيات UEFA Nations League على beIN 4K HDR كما ستذاع على قناة beIN Sports 1، وسوف تأتي المباراة بصوت المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف في حين يضم الاستوديو نخبة من نجوم كرة القدم الأوروبيين الذين يقومون بتحليل أداء اللاعبين في المباراة.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
ويلعب المنتخب الإيطالي مباراة مع المنتخب البلجيكي على ملعب سان سيرو بميلانو لتحديد المركز الثالث.

ستبدأ المباراة مع beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد.