أسعار سيارة جيب جراند شروكي

أسعار سيارة جيب جراند شروكي
جيب جراند شيروكي

صرحت شركة جيب لصناعة السيارات ذات الدفع الرباعى والـ SUV الأمريكية والذي تعد من أقوي الشركات لصناعة السيارات عن إطلاق السيارة جيب جراند شيروكى بالتحديثات الجديدة وهي موديل 2022 والتي سوف تظهر في بداية العام الحالى وبالإضافة إلى فئة جديدة فاخرة من نفس الطراز.

وتتواجد سيارة جيب جراند شيروكى موديل 2022 ، بـ 6 أنواع مختلفة التجهيزات حيث تأتي الفئة الأولى باسم Laredo ، بينما لفئة الثانية باسم Altitude ، والفئة الثالثة باسم Limited وبينما الفئة الرابعة باسم Trailhawk ، والفئة الخامسة باسم Overland ، وأخيرًا الفئة السادسة والأعلى باسم Summit .

مواصفات سيارة جيب

انتشرت السيارة جيب جراند شيروكى موديل 2022 ، بـ6 مقاعد، وكانوا كالاتي اثنين فى الأمام و اثنين فى الصف الثانى و اثنين فى الصف الثالث، وكانوا بمجموع 6 مقاعد ، كما استمدت تصميمها من سيارتها الجديدة واجنيور التى أعلنت عنها فى الربع الثالث من 2020 فيوجد تطور ملحوظ في هذا النوع.

كما تتواجد السيارة جيب جراند شيروكى موديل 2022 ، بخيارين من المحركات، فالمحرك الأول بسعة 3.6 لتر مكون من 6 أسطوانات على شكل حرف V و يولد قوة 290 حصان وعزم أقصى 348 نيوتن متر ، بينما المحرك الثانى بسعة 5.7 لتر مكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V، كما يولد بقوة 357 حصان وأخيرًا عزم أقصى 528 نيوتن متر، ومتصلان بناقل حركة من 8 سرعات.

كما تأتى المقصورة الداخلية لسيارة جيب جراند شيروكى موديل 2022 بإمكانيات كبيرة مثل شاشة رقمية بمقاس 10.1 بوصة تعمل كعداد رئيسي للسيارة، كما سيكون هناك شاشة أخرى مماثلة للأنظمة الترفيهية ، و مقاعد من الجلد الفاخر باليرمو وبها 16 وضعية كهربائية للتحكم فى المقاعد وتدفئة، ويوجد نظام مساج لأول مرة مكون من 5 وضعيات مختلفة.

وإضافة إلى ذلك يوجد لمسات خشبية علي النصف السفلي من لوحة القيادة ويوجد تغطية لوحة القيادة بجلود فاخرة، و استبدال ذراع ناقل الحركة التقليدية الموجودة في الكونسول الوسطي بقرص.

وتضم السيارة جيب جراند شيروكى موديل 2022 ، عددًا من المميزات فمن أهمها توافر وسائل الأمان والسلامة، ومن بينها نظام الفرامل الذاتية تعمل في حالة التصادم، ونظام الحفاظ على المسار والتنبيه في حالة الخروج عن المسار أثناء القيادة، و نظام الحفاظ على مسافة آمنة بين السيارات مع تنبيه صوتي عند الاقتراب من السيارات .

ويذكر أن يتراوح سعر جيب جراند شيروكي 2022 بقيمة 35000 دولار أمريكي، وهذا يعادل 131,261 الف ريال سعودى، ويعادل 550 ألف جنيه مصرى .