أسهل طرق الربح من الإنترنت

أسهل طرق الربح من الإنترنت
الإنترنت للربح

أصبح أسهل طرق الربح من الإنترنت|_ مطلبا عند الكثير، وليس ذلك غريبا نظرا إلى التطور الذي شهده العالم في العقود الأخيرة على المستوى التكنولوجي، والسيطرة التامة للتكنولوجيا على مفاصل الحياة الاقتصادية.

في هذا الموجز سنتناول عدة طرق لجني الأموال من المنزل بضغطة زر.

تطبيقات للربح من المشي

وهي تطبيقات كل ما عليك كمستخدم، هو تفعيلها في هاتفك المحمول، ليبدأ عدادها بالتحرك كلما قطعت خطوة، فمقابل كل خطوة تخطوها لغاياتك الشخصية، هناك عمولة تضاف إلى محفظتك الألكترونية تلقائيا، وحتى دون أن تشعر، ومنها التطبيقات التالية:

1- تطبيق (sweatcoin):

أولا التطبيق غير متوفر بالنسبة لبعض الدول العربية (يمكن تنزيله فقط خارج google play)، وعلى الرغم من ذلك فهو منتشر بشكل كبير في المنطقة العربية.

العمولة التي يمنحك إياها التطبيق (الربح) تكون من عملة sweatcoin وهي عملة رقمية معروفة مثل البيتكوين ويمكنك تحويلها إلى الدولار وسحبها عبر PayPal، وإن لم يكن لديك PayPal فلا يمكنك استعمال حصتك إلا في شراء بعض المنتجاة التي تعرضها الشركة في التطبيق.

يمكنك أيضا الربح من التطبيق من خلال دعوة الأصدقاء إلى تحميلة، فعند كل دعوة تحصل مباشرة على 5 عملات من sweatcoin. اجنِ المال وحافظ على صحتك.

2- تطبيق Achievement:

يتميز التطبيق بكونه لايقتصر على المشي فقط، فيمكن الربح فيه من الجري والسباحة وممارسة مختلف الأنشطة الرياضية الصحية، كما يمكنك الحصول على عمولة مقابل النوم وأكل الطعام وشرب الماء.

أما عملته مقارنة بالدولار، فعند حصولك على 10.000 يمكنك تحويلها إلى 10 دولارات، وسحبها مباشرة عبر حساب PayPal أو التبرع بها للجمعيات الخيرية، والحد الأدنى لسحب الربح هو 10 دولارات.

تطبيق Fit For Bucks:

يمكنك Fit For Bucks من الربح من خلال الرقص وركوب الدراجة الجري، كما يمكنك ربط التطبيق بمتتبع نشاطك، حيث سيتتبع كل النشاطات البدنية التي تقوم بها.

مواقع للربح من بيع الصور

إذا كنت من هواة التصوير أو محترفيه، يمكنك الآن الربح من أعمالك في التصوير التي لم تكن تتوقع أن تكون لها مردودية مادية عليك. هنا سنعرض عليك بعض المواقع لكي تعرض تجاربك عليها، وتتلقى عائدات جيدة.

1- موقع Alamy:

يعتبر Alamy من أنسب المواقع لبيع الصور الفوتوغرافية، والربح الجيد، دون الخضوع لشروط وقواعد مجحفة، ومن مميزات هذه المنصة أنها لا تحظى بشعبية كبيرة مما يعني أن المنافسة فيها ضعيفة، وهو ما يجعلها المنصة المثالية بالنسبة لمبتدئي التصوير الفوتوغرافي.

ويمكن بيع الصور عبر المنصة بالدولار واليورو والجنيه الإسترليني، ويحصل المصور على نسبة 50% من سعر الصورة، ومتوسط أسعار الصور هو 90 دولار، يعني ذلك أن الربح في الصورة متوسطة السعر سيكون حوال 45 دولار.

2- موقع Adobe stock:

وهو موقع تابع لشركة Adobe العالمية، وهو ما يحظيه بمصداقية عالية وثقة تامة، يمكنك مباشرة ربط الصورة ببرامج تحرير الصور الشهيرة مثل Adobe و Lightroom.

ومن سلبيات موقع Adobe stock قوة المنافسة، ولابد فيه من بعض الخبرة والإتقان، مما يعي أن حظوظ المبتدئين في الربح قد تكون ضئيلة نوعا ما، وذلك نظرا لوجود محترفين عالميين، من الصعب منافستهم.

وعلى العموم فإن الربح عبر الإنترنت، وسيلة فعالة ومجال مهم لتحقيق الأهداف والغايات الاقتصادية، خصوصا وأن إقبال المستهلكين عليها يزداد يوما بعد يوم.