أعلى إيرادات أفلام العيد

أعلى إيرادات أفلام العيد

أفلام العيد، لاحظت الساحة السينمائية، منافسة بين عدد من أفلام العيد للحصول على أعلى الإيرادات والمشاهدات، وسوف نعرض لكم تفاصيل إيرادات أفلام العيد أمس، السبت، أول أيام عيد الأضحى المبارك التى حصلت فيها إجمالى 11 مليونًا و207 آلاف و961 جنيهًا، وذلك عن طريق تقديم التقرير التالي:

فيلم كيرة والجن (أفلام العيد)

حقق فيلم (كيرة والجن) إيرادات وصلت قيمتها 5 ملايين و39 ألفًا و857 جنيهًا، وهذا في ثانى أيام عرضه.

وأيضًا فيلم (كيرة والجن) بطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى، وهذا الفيلم من تاليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

فيلم بحبك

كما أن  فيلم (بحبك) للفنان تامر حسنى حقق إيرادات وصلت قيمتها 3 ملايين و205 آلاف و170 جنيهًا، وفيلم (بحبك) هو من بطولة تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى الفتى وتأليف وإخراج تامر حسنى، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي.

فيلم عمهم

حصل فيلم (عمهم) على إيرادات وصلت قيمتها 2 مليون و950 ألفًا و451 جنيهًا، وكان الفيلم ضمن أفلام العيد، وفيلم (عمهم)  يقوم بدور البطولة كلًا من محمد إمام، ويشاركه البطولة فيه كل من سيد رجب وباسم سمرة، وتأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى.

فيلم واحد تاني

حقق فيلم (واحد تاني) لـلفنان أحمد حلمي 7 آلاف و596 جنيها خلال عرضه يوم أمس، كما أن النجم أحمد حلمي عاد إلى المنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات، بفيلم (واحد تاني)، حيث استطاع الفيلم تخطي المليون جنيه وقفة عيد الفطر المبارك بعد أن انطلق فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشرة منتصف الليل ليحقق إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط محققًا أعلى فى شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

والجدير بالذكر هو فيلم (واحد تاني)، الذي كان بطولة أحمد حلمى، وروبى، ونسرين أمين، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، وكان الفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

كما أن أحداث فيلم (واحد تاني) تدور حول موظف يعمل أخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم العنكبوت

حصل فيلم (العنكبوت) على المركز الثاني، حيث حقق 3 آلاف و506 جنيهات، كما انطلق فيلم (العنكبوت) لـلفنان أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، حيث يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم من بينهم الفنان أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين وريم مصطفى.

أفلام العيد
أفلام العيد
فيلم زومبي

وأيضًا حقق فيلم (زومبي) إيرادات أمس وصلت قيمتها ألف و381 جنيهًا، ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

والجدير الذكر أن فيلم (زومبى على جنبى) الذي يكون من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع “مطرب مهرجانات”، وحمدى الميرغنى (شاعر)، وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.