أفضل سيارة أطفال في السعودية

أفضل سيارة أطفال في السعودية

سيارة أطفال هي حلم كل طفل، حيث يحلم الأطفال في العالم، بالحصول على تجربة مميزة في قيادة السيارة، حتى يقوموا بتقليد الأشخاص الكبار، وبسبب الرغبة الكبيرة عند الأطفال في قيادة السيارة الحقيقة.
ولكن لا يمكننا جعلهم يقومون بذلك، لأنه يشكل خطر عليهم، وهذا ما جعل هناك أهمية لضرورة القيام بصناعة سيارات كهربائية خاصة بالأطفال التي تمنحهم المتعة التي لطالما حلموا بها.
ومن خلال موقع المحايد سنعرض عليكم أفضل أنواع سيارات الأطفال.

سيارة أطفال:

سيارة أطفال

من أكثر الألعاب التي يعشقها الأطفال الصغار هي التجول في الطرقات والشوارع عن طريق سيارتهم الكهربائية، ولا يقتصر دور السيارات التي يستخدمها الأطفال على الاستمتاع باللعب فحسب، بل أنه من الممكن تقديمها للطفل بغرض التعلم، لاسيما وأنه من خلال قيادته للسيارة الكهربائية وتعلم التوازن والسير والحركة يكون الطفل أخذ أول درس في قيادة السيارات الحقيقية.

أفضل سيارة أطفال

يوجد الكثير من أنواع سيارات الأطفال الكهربائية المتواجدة في الأسواق العالمية و المحلية، كما أنه يوجد الكثير من الأنواع التي تعرف بأنها من أفضل الأنواع التي تراعي معايير السلامة والأمان، ولا تتسبب في تعرض الطفل للخطر.
سنذكر لكم بعضا منها:

سيارة كاديلاك إسكاليد

تمتلك سيارة كاديلاك إسكاليد شهرة كبيرة وواسعة أيضا، كونها سيارة أنيقة وفخمة وقوية الأداء ، والأمر ذاته ينطبق على النسخته المصغرة منها ، حيث أن سيارة الأطفال تتمتع بمقعدين وراديو FM، بالإضافة إلى نوافذ شفافة وأيضا جنوط وشبك أمامي من الكروم الرائع وأبواب حقيقية جميلة ومؤشر من أجل قراءة معدل شحن البطارية.

_سيارات جيب للأطفال
حصلت سيارات جيب للأطفال على العديد من الإيجابيات، وحازت على العديد من المراجعات الإيجابية، ولكن على الرغم مما تتمتع به تلك السيارة من مميزات، إلا أنه لا يجوز قيادتها في المنزل، لأنها حجمها كبير من الممكن أن تتسبب في حدوث أضرار في أثاث المنزل، ولكن لا خوف إذا كان البيت ذات مساحة كبيرة يمكن قيادتها فيه.

بيك اب فورد اف – 150

تتوفر سيارة فورد اف ١٥٠ باللون الزهري للفتيات وباللون الأسود أو الرمادي للصبيان، وتعد هذه السيارة الأكثر مثالية للأطفال الذين يمتلك آباؤهم مركبة بيك اب فورد حقيقي ، ويمكن قيادتها على الأسطح الصلبة أو العشبية و حتى على التربة الصخرية اي أنها ملائمة لكل عوامل الطبيعة ، وتضم قائمة المواصفات راديو FM، وأبواب خلفية مميزة يمكن أيضا فتحها وإغلاقها ، فيما تصل سرعتها بيك أب فورد  إلى 8 كم/س.

سيارة جيب للركوب
قدم لطفلك هذه السيارة الرائعة والفريدة والتي ستمنحه تجربة لعب متميزة مليئة في الإثارة والتشويق. صممت هذه السيارة  ليتمتع الطفل بقيادة رائعة وآمنة في ذات الوقت، فكل جزء في تفصيلها مصمم خصيصاً للأطفال، حيث أنها تشبه سيارة الكبار إلى مستوى كبير. سيعشق الطفل هذه السيارة والتي ستمنحه تجربة فريدة ومفيدة، بالإضافة إلى أنها تعزز مهاراته الاجتماعية ومهاراته الإدراكية المختلفة.

_سيارات تويوتا تندرا البيك اب للأطفال
سيارة أطفال وتتميز هذه السيارة بأنها ذات تصميم في رائع جدا يخطف أنظار الجميع، ومن أهم ما يتميز به هذا النوع أنه مزود بسرعة قصوى، فقد تصل سرعته القصوى إلى ما يقارب من 5 كم/ ساعة.
حيث تحتوي تلك السيارات على بطارية بقوة 12 فولت، كشافات ١للإضاءة الأمامية LED، علما أنها مزودة بنظام مكابح كهربائية ذات أداء متميز، ويستطيع أهل الطفل التحكم في هذه السيارات من على مسافات كبيرة، لكي يتم متابعة الطفل والتحقق من سلامته.

سيارة لامبورغيني أوروس للبنات
تأتي أوروس بمحركين بقوة 12 فولت من ماركة راستار.
ستعشق طفلتك الصغيرة هذه السيارة الجميلة. فهي واحد من السيارات الكهربائية المصنوعة خصيصاً للأطفال البنات. فبالإضافة إلى أنها نسخة مطابقة عن السيارة الحقيقية حتى في أدق تفاصيلها، ستقدم هذه السيارة لابنتك تجربة لعب رائعة. كما أن صغيرتك ستحصل على أمتع الأوقات بينما تزداد ثقتها في نفسها وتُعزز قوتها ومهاراتها الاجتماعية والنفسية وأيضا الحركية. صممت هذه السيارة الرائعة وفقاً لأحدث مواصفات السلامة زالأمان ليتمتع الطفل باللعب والمرح بشكل آمن.

سيارة ماكلارين
تُعد سيارة ماكلارين واحدة من أفضل الـ سيارات الكهربائية للأطفال إذ تحتوي على مقعد واحد مريح وهي مناسبة لكلا الجنسين من عمر 3 إلى 8 سنوات، وهي مزودة أيضا بمقود قوي ومكابح آمنة، لكي تمنح الطفل فترة لعب مغمورة بالسعادة والأمان.

سيارة مرسيدس جي أل
سيارة مرسيدس جي أل وهي من أفضل السيارات الكهربائية للأطفال عن طريق  القيادة عن بعد، حيث أنه يمكن فتح جميع أبوابها والتحكم في حركتها عن طريق جهاز ريموت كونترول، وأيضا بالإضافةً إلى ميزاتها الإضافية التي تشمل مدخل يو أس بي ومزودة بمدخل ذاكرة من أجل الجوال وتشغيل الموسيقى من أجل تقديم متعة أكبر للطفل، حيث أن المحرك يصدر صوتاً رائعا مشابه لصوت سيارة مرسيدس جي أل الحقيقية.

_سيارات مرسيدس بنز GT للأطفال
تتميز هذه السيارة الفريدة من نوعها بالشبك الأمامي الذي يميزها عن غيرها من السيارت الأخرى، وتعد هذه السيارة من الأنواع المثالية المفضلة عند الأطفال الصغار الذين يعشقون اقتناء السيارات الفخمة الفارهة والأنيقة، وهو مزود بثلاث سرعات متميزة، وتصل سرعتها القصوى إلى 6 كم/ ساعة، بالإضافة إلى وضعية الرجوع إلى الوراء يعرف باسم ريفيرس، ونظام فعال للمكابح.

سيارة راستر
تعتبر سيارة «راستار» من أكثر الألعاب المسلية والتي تساهم في تقوية مهارات الطفل الذهنية والجسدية، وتتميز هذه السيارة بوزنها الخفيف وأنها أيضا مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، كما يمكن وضعها في أي مكان بسبب صغر حجمها، حيث أنها صُنعت لتناسب كلا الجنسين لعمر ما بين سنتين إلى 4 سنوات.

دراجات ريزر للأطفال
يتلائم هذا النوع من الدراجات مع الأطفال الصغار بدءًا من عمر الخمس سنوات حتى عمر عشر سنوات، حيث أنه مزود ببطارية 24 فولت، ويقبل على شرائها واقتنائها الكثير من العملاء وأيضا المستهلكين.

ويوجد أيضا الكثير الكثير من السيارات المخصصة للأطفال مثل:
سيارة بورش الكهربائية، سيارة رنج روفر الكهربائية، سيارة تروس الكهربائية، وغيرها.

أهم القواعد عند شراء سيارة أطفال:

سيارة أطفال

كي لا تندم بعد شراء سيارة أطفال يجب أن تتبع القواعد التالية عند الشراء:
أولا: شراء المنتجات من العلامات التجارية الموثوقة فقط ، من البائعين الموثوق بهم الذين يقدمون ضمان الجودة.
ثانيا: اختيار سيارة كهربائية حسب عمر ووزن الطفل ووفقًا لظروف القيادة المتوقعة.
ثالثا: اتبع قواعد التشغيل وتوصيات الشركة المصنعة.
رابعا: راقب شحن البطارية ، واستخدم البطاريات وأجهزة الشحن الأصلية.
خامسا:لا تقم بإصلاح الضرر بنفسك ، إذا لزم الأمر ، اتصل بخدمة متخصصة.