مواصفات وأسعار سيارة أوروس كومندانت الروسية الجديدة

مواصفات وأسعار سيارة أوروس كومندانت الروسية الجديدة

أطلقت العلامة الروسية SUV، سيارة أوروس كومندانت، بإمكانيات حصرية وحديثة وبتصاميم غير مألوفة ساعية لمنافسة أكثر العلامات البريطانية فخامة، إذ قامت شركة أوروس بتجسيد كافة معاني الرقي والأناقة العصرية لتقديم سيارة مميزة بمستويات عالية من الأداء والجودة.

أوروس كومندانت

مواصفات سيارة أوروس كومندانت

 

تشتهر علامة أوروس الروسية بموديلاتها الفاخرة والحاصرية المفضلة لدى الحكومة الروسية، كما تتشابة السيارة مع سيارات بريطانية، بشبك أمامي عملاق محاط بمصابيح أمامية LED وفتحات هواء كبيرة، وتأتي السيارة بجنوط 20 أو 21 أو 22 إنش حسب الإختيار، وأطراف أنابيب عادم مربعة، وباب خلفي كهربائى، وزجاج أمامي يمكن تدفئته.

بالنسبة لإبعاد السيارة فالسيارة أطول بـ1.5 إنش من رولزرويس كولينان، كما تحظى السيارة بداخلة فاخرة بشكل حقيقي، بجلود نابا الجذابة ولمسات معدنية أنيقة، وخرافات خشبية بنية داكنة.

وتحتوي  سيارة  أوروس كومندانت على محرك 4.4 لتر 8 سلندر توين تيربو هايبرد بقوة 598 حصان وعزم دوران 880 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع كلي قياسي، ما يسمح للسيارة الضخمة بالسرعة من الصفر إلى 100 كم/س في 6.5 ثانية، بسرعة قصوى 220 كم/س.

أوروس كومندانت

 

مميزات سيارة أوروس كومندانت

 

تتميز سيارة أوروس كومندانت بلمسات مثالية من الرفاهية المتطورة والذي يمكن ملاحظتها في مختلف تفاصيلها، ومن أبرز المميزات المتوفرة في السيارة ما يأتي:

 

تزين السيارة من الخارج بعناصر من الكروم اللماع، أما عن المقصورة من الداخل فقد برزت بملامح واضحة من الرفاهية والفخامة، بما فيها عناصر مزجت من الكروم وقشر الخشب، كما تميزت السيارة أيضاً بمقاعدها الجلدية المريحة التي تم تزويدها بأنظمة التدفئة والتبريد.

وزودت المقاعد الخلفية من سيارة  كومندانت الروسية الجديدة بشاشات معلومات ترفيهية كبيرة، للاستماع بمشاهدة الأفلام والفيديوهات، وأيضاً يتوفر بالسيارة ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي من السيارة.

أوروس كومندانت

كما يتوفر بالسيارة شاحن لاسلكي، ونظام تحكم مناخي بأربع مناطق، لمناسبة الأجواء التي تسير فيها السيارة، وزود الصف الخلفي من المقاعد بأزرار أنيقة التحكم بأنظمة التكييف والإضاءة وغير ذلك من التقنيات الحديثة والمتميزة في سيارة كومندانت.

يوجد بسيارة أوروس كومندانت تقنية  التدليك وهذه التقنية أو الميزة لا تتوفر بكثير من السيارات، وتتميز السيارة أيضاً بالإضاءة المحيطة بها.

 

عيوب  كومندانت الروسية الجديدة

 

بالرغم من الكم الهائل من المزايا التي تتوفر بالسيارة، إلا أن فيها عدد من العيوب ولكن قليل جداً مقارنة بالسيارات الأخرى، وتلك العيوب هي:

• ارتفاع سعر سيارة  كومندانت.

• عدم توفر السيارة بشكل كبير في الأسواق مقارنة بسيارات كثيرة من نفس الموديل.

 

أسعار السيارة

 

ويبلغ تكلفة سيارة  أوروس كومندانت في التكوين الأساسي نحو 18 مليون روبل روسي، مما يعادل 240 ألف دولار أميركي.