Categories: مصر

التيك توكر إبراهيم مالك محبوسًا على ذمة التحقيقات

في الأيام القليلة الماضية تم إلقاء القبض على التيك توكر إبراهيم مالك بتهمة التحريض إلى أعمال منافية للآداب، وقد صدر العديد من القرارات الجديدة بخصوص قضيته سنتعرف عليها فيما يلي.

القبض على إبراهيم مالك

إبراهيم مالك

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية من إلقاء القبض على إبراهيم وذلك بعدما تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام ضده؛ بسبب تقديمه فيديوهات بمحتوى غير هادف وتلفظه بألفا خارجة، بالإضافة إلى أن “فرحات” ذكر في البلاغ أنه يتطاول على فلاحي مصر من خلال فيديوهاته التي يقوم بعرضها من خلال قناته عبر برنامج “التيك توك”.

كذلك فقد جاء في البلاغ رقم 1991575 لعام 2022 المقدم للنائب العام أن هذا البلاغ تم بهدف حماية الأسر المصرية من أي محتوى غير هادف ويسيئ للمجتمع المصري، وقد اتُهِم “إبراهيم” بأنه ينشر الفسق والفجور ويسيئ بشكل كبير لفلاحين مصر، وذكر في البلاغ أنه يحرض الفتيان على الرقص وخلع الحجاب والعري، بالإضافة إلى أنه من أصحاب السلطة ويعلو على المسألة القانونية.

كما طالب “فرحات” أن يتم اتخاذ اللازم تجاه إبراهيم مالك ومن يماثله في هذه الأفعال حيث إن ذلك كله يؤثر سلبًا على صورة مصر أمام غيرها من الدول العربية، وطالب بأن يتم تحديد هوية هذا الشخص والتحقيق معه بأقصى سرعة؛ لتقديمه للمحاكمة العاجلة والحصول على العقاب اللازم ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه لفعل مثل هذه الأفعال.

من هو إبراهيم مالك؟

إبراهيم مالك

قال أهالي قرية الطيرية التي يقطن فيها “إبراهيم” أن اسمه الحقيقي هو “إبراهيم خليل .ع .ع”، بالإضافة إلى أنه حاصلاً على دبلوم متوسط، في حين أنه ادعى حصوله على بكالوريوس الهندسة، كذلك فهو انتقل إلى العمل في إحدى شركات الغاز في الإسكندرية، كما أكد أهالي منطقته أنهم رافضين لفيديوهاته وتصرفاته الغير أخلاقية.

وبعد القبض عليه فقد تم توجيه 4 إتهامات له وهي إساءة استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعى، واعتدائه على قيم الأسرة ومبادئها وأخلاقها فى المجتمع المصرى، وتحريضه على نشر الفسق والفجور، وأنه قام بسب وقذف فلاحي مصر الذين يعتبرون فئة ضخمة من فئات المجتمع المصري.

تجديد حبس إبراهيم مالك

إبراهيم مالك

قامت جهات التحقيق اليوم الخميس بتجديد حبس التيك توكر إبراهيم خليل الشهير بإبراهيم مالك لمدة 15 عامًا داخل قسم شرطة كوم حمادة التابع لمحافظة البحيرة على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليه من التحريض على الفسق والفجور وغيرها من الاتهامات التي ذكرناها فيما سبق.

DoNia YassiN

Recent Posts

صرف مرتبات شهر مارس 2024.. تفاصيل الزيادات والحوافز الجديدة

بدأت وزارة المالية في صرف مرتبات شهر مارس لجميع العاملين في الجهات الإدارية بالدولة من…

3 ساعات ago

الحكم في قضية اغتيال شكري بلعيد

بعد مرور أكثر من 11 عام من اغتيال شكري بلعيد، يصدر القضاء التونسي أحكامه ضد…

6 ساعات ago

آيتن عامر تغلبها دموعها على الهواء.. فما السبب؟

تتفق أو تختلف مع ذلك و لكن كونك فناناً يضعك دائماً تحت المجهر،ويجعل الاحتفاظ بحياتك…

6 ساعات ago

البيتيفور بالشوكولاتة.. تعرفي على طريقة تحضيره وفرحي أسرتك وضيوفك في العيد

البيتيفور بالشوكولاتة من أجمل الحلويات الخفيفة التي تقدم مع الشاي للضيوف، لذلك في نهاية شهر…

6 ساعات ago

الكنافة بالجيلي.. تعرفي على طريقة تحضيرها في المنزل بأسلوب مبتكر ومميز

الكنافة بالجيلي تميزت مؤخرًا كواحدة من الحلويات المفضلة لدى عشاق الكنافة، والتي تعتبر بشكل عام…

6 ساعات ago

This website uses cookies.