إحراق شخص لأخيه بكفر الشيخ التفاصيل…

إحراق شخص لأخيه بكفر الشيخ التفاصيل…

 

 

كتب : معاذ حسن

 

لقي مندوب مبيعات مصرغه بينما أصيب اخر بحروق بالغة في مشاجرة بين ثلاثة أشقاء في قرية إبطو التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ .

 

متأثرًا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بالوجه والصدر والذراعين والساقين بنسبة تزيد على 70%.

 

وكان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى دسوق العام، بوصول ثلاثة أشقاء وزوجة وسيدة مصابين إصابات بليغة

 

حيث وصول “م.م” 35 سنة، مندوب مبيعات بالسعودية، مصابًا بحروق من الدرجة الثالثة بالوجه والصدر والذراعين والساقين، وشقيقه “أ.م” 45 سنة، سائق بالسعودية، مصابًا بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة بالوجه والرقبة والصدر،فيما جرى تحويله إلى مستشفى الإسكندرية الجامعي لتلقي العلاج، والرعاية الطبية اللازمة “طرف أول”. واستقبل المستشفى أيضا ، “ش.م” 38 سنة، مبيض محارة، شقيق المتوفى مصابا بحروق بكف اليد اليمنى، وتقرر خروجه من المستشفى، عقب تلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، وزوجته “ن.ع” 32 سنة، ربة منزل، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والذراعين وجرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة “طرف ثانٍ”.

 

ومن خلال التحريات تبين أن الأشقاء الثلاثة نشبت بينهم مشاجرة إثر مشادة كلامية نتيجة لخلافات سابقة، قام خلالها الطرف الثاني “ش.م” 38 سنة، مبيض محارة، بسكب “بنزين” على الطرف الأول وأشعل النيران، ونتج عن ذلك وفاة الأول وإصابة الثاني إصابات بليغة.

 

وبإشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر رقم 521 لسنة 2021م، إداري مركز دسوق، وأصدرت النيابة حكم بحبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيق.