إليك عزيزتي… أفضل أنواع ماسكرا ضد الماء

إليك عزيزتي… أفضل أنواع ماسكرا ضد الماء

تهتم عدد كبير من الفتيات والسيدات ببشرتها وجمالها بشكل كبير جدا حيث ترغب كل فتاة أن تكون الأجمل على الإطلاق وتتنوع أنواع وألوان المكياج بشكل كبير ويختلف الذوق ودرجة التألق من فتاة إلى فتاة أخرى.

وتعتني عدد كبير من الفتيات بجمال عينيها ونوع ماسكرا التي تستخدمها حيث يوجد أنواع كثيرة منها لا تحصى ولا تعد ومنها الماسكرا المقاومة للماء من أجل الحفاظ على جمالها ونضارتها فالشمل بالنسبة للمرأة وخصوصا الفتيات مهم جدا. 

تعتبر الماسكرا المقاومة للماء هي الأفضل والإحسان من أجل الحفاظ على الرموش وجعلها مرفوعة وملفوفة بشكل مستمر ودائم، حيث أنها تكون أقل لزوجة، وقد تتكتل مع بعضها البعض أثناء عملية التطبيق، وتحتاج إلى وقت طويل جدا حتى تجف.

ولكن يجب على مستخدميها أخذ الحذر والاحتياجات عند مسح وإزالة هذه الماسكرا وذلك لأنها تعمل على تهيج واحمرار العينين بشكل كبير وتساقط الرموش وتهيج الجلد حول العين، أى أنها سلاح ذو حدين، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على أفضل أنواع ماسكرا المضادة والمقاومة للماء والتي منها ما يلي :-

١-ماسكارا من ماك M. A. C:-
تعتبر هذا النوع من الماسكرا من أفضل الأنواع فإنها تتميز بسرعتها الكبيرة على مقاومة الماء فهي تعمل على زيادة حجم الرموش بشكل كبير والعمل على إطالتها وتمنع التكتل وتستطيع أن تتحمل درجة عالية من الرطوبة.

٢-ماسكرا falsies lash lift من ميبلين :-

يتميز هذا النوع من الماسكرا بقدرتها على التمتع بإطلالة وشكل جذاب طوال اليوم وتساعد على تطويل والرموش كما أنها لها تأثير سريع جدا على شد الرموش، وتعرف بأنها مقاومة للماء وذلك بسبب احتوائها على ألياف أكثر حجما دراماتيكيا و رموش طويلة ومرتفعة ومبهرة طوال اليوم.

٣-ماسكرا من ديور Dior:-

يعد هذا النوع من الماسكرا بأنها لها مميزات كثيرة وهي بأن تشعر من تضعها باطلالة متميزة وفريدة من نوعها، لأنها مقاومة للماء وتستطيع أن تناسب بشكل كبير بين كل من الحجم الكبير والكثافة للرموش،. ويتم وضعها بشكل متعرج وذلك من أجل القيام بتغطية الرموش بأكملها من الجذور حتى الأطراف.

٤-ماسكرا من غوتشي :-

تمتاز باللون الاسمر الكثيف والغزيز التي يميزها عن غيرها من الأنواع كما أنها لديها القدرة على البناء ولها فوائد واستخدامات عديدة لا يمكن أن تصحى ولا تعد، ومن وظائفها أن تلتصق بالرموش حتى تعطي شكل يستمر طوال اليوم وتعمل على تكثيف الرموش بشكل مبهر.