إنتهاء التحقيقات مع لاعب النادي الأهلي

إنتهاء التحقيقات مع لاعب النادي الأهلي

 

كتبت: صباح مجدى

حفظت نيابة الجيزة التحقيقات مع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي في حادث السير، وأخلت النيابة سبيل صالح بضمان محل إقامته بعد تصالحه مع الشاب الذي دهسه بسيارته في منطقه كورنيش النيل ،وذلك في شهر أبريل الماضي وحضر” محمد النمر” محامياً عن نادي الزمالك؛ بسبب أن السيارة الواقعة هي ملك عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك وهو شقيق اللاعب.

 

وحققت نيابه الجيزة مرة أخرى مع صالح جمعة بإتهامه بواقعة مماثلة بمنطقة الجيزة بشأن البلاغ المقدم ضده من جانب عامل بأحد المنشآت السياحية متهماً صالح بإصابته عن طريق الخطأ بدهسه بسيارته فور خروجه من العمل.

 

وتسلمت النيابة العامة تحريات أجهزة الأمن التي أكدت بصحة الواقعة والإصابات التي لحقت مقدم البلاغ عمرو محمد خليل ،والتي أقرتها تقارير طبية لأحد المستشفيات بأنه أصيب بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد و إجراء عمليات جراحية بالأنف.

 

وقال “سايس” بالشارع إنه شهد صالح جمعة بسيارته يدهس شاب أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق مشيراً بأن اللاعب كان يسير بسرعة كبيرة.

 

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء سير السيارة ماركة بي أم دبليو قيادة صالح جمعة، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى وأختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدى إلى إنحراف السيارة.