مواصفات وسعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 في المملكة السعودية ومصر والكويت وعمان و البحرين

مواصفات وسعر سيارة  إيسوزو ديماكس 2022  في المملكة السعودية ومصر والكويت وعمان و البحرين
إيسوزو ديماكس 2022 مم

تعتبر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 من أشهر السيارات الاقتصادية الحديثة والمتوفرة حالياً في عدد من الأسواق العالمية، حيث تتمتع بمجموعة من المواصفات والخصائص المتنوعة والمختلفة، و التي سنذكرها لاحقاً عبر موقعنا الإلكتروني المحايد الإخباري.

سيارة إيسوزو ديماكس 2022

إيسوزو ديماكس 2022 طط

تعد سيارة إيسوزو ديماكس من أفضل الشاحنات التي كان أول خط إنتاج لها عام 2022، والذي صنع ظز قبل شركة lsuzu Motor، وهي شركة يابانية، تم إنشاء هذه الشركة العالمية عام 1916 م في طوكيو، وأول ما قامت به هو توزيع الغاز وصناعة السفن الكبيرة، ثم توسعت إلى أن قامت بإنتاج أول سيارة عالمية لها سنة 1953، وهي سيارة ايسوزو مينكس.

أصبحت شركة lsuzu Motor شركة مستقلة عندما قامت ببيع حصتها السوقية الكبرى للشركة العالمية جنرال موتورز عام 2003 بمبلغ لا يقل عن 300 مليون دولار، تمتلك هذه الشركة مجموعة من الشركات العالمية المنافسة في الأسواق العالمية، كما أنها من أفضل وأقوى الشركات العالمية المصنعة للشاحنات والسيارات ذات الأداء الرائع والجودة العالية.

مواصفات سيارة إيسوزو ديماكس 2022

تتمتع سيارة إيسوزو ديماكس بيك أب بمستوى عالي من قدرة التحمل والاعتمادية الكاملة، كما تتميز بالتصميمات الجريئة ذات مقدمة قوية وعريضة، بالإضافة إلى الأداء الرائع الذي جعل من السيارة مكان آمن وملائم للطرق الوعرة داخل المدن.

تستمد سيارة إيسوزو ديماكس طاقتها من محرك سلندر ديزل الرابع الذي تصل سعته إلى 3 لترات بقوة 134 مع عزم الدوران الذي يقدر بنحو 294 نيوتن متر.

وهناك أيضًا دفع خلفي أو كلي للعجلات بحسب الفئة، تتسم السيارة بوجود ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي الذي تصل سرعته إلى 6 ساعات بنسبة 170 كيلو متر.

تتسم سيارة إيسوزو ديماكس 2022 بوجود تصميمات سلندرات القوية مع أداء أكثر اعتمادية ومحرك أطول، بالإضافة إلى وجود الاسطوانات الكبيرة لمنع الاحتكاك المباشر، ويمكن استخدام السلاسل المعدنية لتقليل المشكلات المحتملة بدلاً من استخدام نظام المحركات، وذلك لتحسين الديناميكية الهوائية لأقصى درجة ممكنة.

إيسوزو ديماكس 2022

تتمتع السيارة بوجود تحسينات مختلفة على زوايا الانحراف وأنظمة الانطلاق مع زيادة العمق والارتفاع عن الأرض لإمكانية الخوض في المياه، بالإضافة إلى إمكانية القيادة على الطرقات الوعرة، و زيادة بصمة الإطارات للتمكن من السحب والجر، كما تتمكن السيارة من التحكم عبر التضاريس المتعددة وتقليل الضغط الأرضي لتطوير الحركة.

جاءت سيارة إيسوزو ديماكس بيك أب مع وسائد أمامية مزدوجة على شكل ستائر حتى تغطي جوانب المقصورة بشكل كامل، أيضًا هناك نظام الحماية للوقاية من الصدمات الجانبية، و نظام امتصاص الصدمات الخاص بالمقصورة الأمامية.

تأتي السيارة بتصميمات جديدة مع أحزمة المقاعد الأمامية ومقاعد الأطفال التي طورت بنظام ايزوفيكس للتثبيت، وهناك أيضًا نظام منع الانزلاق ونظام الثبات الإلكتروني، بالإضافة إلى أنظمة منع انغلاق المكابح، جاءت السيارة أيضًا بنظام المصابيح الخلفية الجديدة LED ونظام الإضاءة النهاري لرؤية الطرقات الوعرة.

تمتاز الواجهة الداخلية للسيارة بالمتانة والقوة، كما تمتلك مساند جانبية ومقابض محدثة جديدة تسهل الدخول والخروج للركاب، تعتبر سيارة إيسوزو ديماكس من أفضل السيارات العائلية التي توفر الراحة الكاملة لركابها.

تتمتع سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة بوجود الخزان الوقودي الذي تصل سعته إلى 76 لتر، كما يصل طول السيارة إلى 5.305 متر، وعرضها 1.810 متر، أما ارتفاعها فيصل إلى 1.770 متر، بالإضافة إلى كاشف للتصادم وغطاء المحرك الأوتوماتيكي ومقاعد ثلاثة مصنوعة من القماش ومنفذ للطاقة ومقود يعمل بالكهرباء وشاشة عرض متعددة المعلومات، وغيرها الكثير من ذلك.

وهناك أيضًا يوجد مماسك للأكواب مع مصباح ترحيب في سيارة إيسوزو ديماكس، بالإضافة إلى وجود مرآة الباب اليدوية وعجلات مصنوعة من الحديد مع ضوء مؤشر للفرامل، كما جاءت السيارة بمصابيح خلفية الضباب وأنابيب خاصة بالعوادم ومكيف يدوي.

زودت سيارة إيسوزو ديماكس أيضًا بصمامات خاصة للطرق الوعرة والمنحدرات مع مشغل أقراص الليزر وواجهة الوسائط المتعددة مع المقبس الأمامي والمصابيح الأمامية المصنوعة من الهالوجين، بالإضافة إلى وجود راديو وشاشة صغيرة لتوضيح درجات الحرارة.

سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في المملكة السعودية

يتراوح سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في المملكة السعودية ما بين 100,800 ألف ريال سعودي إلى 121,000 ريال سعودي.

سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في قطر 

يتراوح سعر سيارة ايسوزو 2022 الجديدة في قطر ما بين 100,000 ريال قطري إلى 110.000 ريال قطري.

سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في مصر 

يتراوح سعر سيارة ايسوزو 2022 الجديدة في مصر ما بين 450 ألف جنيه إلى 550 ألف جنيه مصري.

سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في الكويت 

يتراوح سعر سيارة ايسوزو 2022 الجديدة في الكويت ما بين 6.000 دينار كويتي إلى 8.000 دينار كويتي.

سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في عمان 

يتراوح سعر سيارة ايسوزو 2022 الجديدة في عمان ما بين 7.400 ريال عماني إلى 9.400 ريال عماني.

سعر سيارة إيسوزو ديماكس 2022 الجديدة في البحرين 

يصل سعر سيارة ايسوزو 2022 الجديدة في في البحرين إلى 10.500 دينار بحريني.