إي جي بنك: بدء انطلاق فعاليات مسابقة FINTECH HACKATHON حول نظم المدفوعات الحديثة

إي جي بنك: بدء انطلاق فعاليات مسابقة FINTECH HACKATHON حول نظم المدفوعات الحديثة

كتبت: نورهان القاضي

صرح EGBANK من خلال منصته للشباب MINT عن بدأ إطلاق أول فاعليات مسابقة FINTECH HACKATHON ، والتي تهدف إلى تقديم حلول للإقراض الرقمي لغير المصرفيين ،وذلك بالتعاون مع FINTECH GALAXY. MINT ،وهي منصة مقدمة للشباب من إي جي بنك تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتقديم العديد من الخدمات البنكية والغير بنكية للشباب ؛وجاء ذلك في إطار حرص “إي جي بنك” على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب ورواد الأعمال والشركات الناشئة عامة وبالأخص مجال التكنولوجيا المالية.

 

 

ومن جانبه أوضح مؤمن سالم مدير إدارة الخدمات المصرفية للشباب أن EGBANK يقوم من خلال منصته MINT بالتركيز على تقديم تجربة بنكية معاصرة تحاكي الحياة العصرية للشباب، و يسعى البنك دائما أن تكون هذه المنصة منظومة متكاملة للشباب وخاصة رواد الأعمال، و نظرًا لما يتصف به هذا العصر من تطور تكنولوجي يسعدنا التعاون مع FINTECH GALAXY ، و هي منصة تتماشى أهدافها مع أهداف MINT لدعم الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية وبالإضافة إلى إيجاد حلول عصرية لخدمة عملائنا بشكل أفضل.

 

 

ومدة مسابقة FINTECH HACKATHON من MINT by EGBANK هي خمس أسابيع وتهدف إلى بناء وتطوير أفكار خاصة بالتكنولوجيا المالية لإيجاد حلول مبتكره تتيح للعملاء الغير مصرفيين فرصة الاقتراض.

 

 

 

ويبدأ التقدم في المسابقة من يوم الجمعة 17 يوليو إلى يوم الجمعة 14 أغسطس من خلال الرابط التالى shorturl.at/bjJN9 ،على أن تبدأ المسابقة فعليًا يوم الاثنين 24 أغسطس لمدة أسبوع ويسمى بال HackWeek.

 

 

 

ومن شروط التقدم : أن يكون عمر المشترك من 21 إلى 35 عامًا وأن يكون تخرج فعلياً من الجامعة، ويمكن للمتسابقين الإشتراك كفريق أو كفرد ، حيث سيتم تقسيم المشتركين إلى فرق بناءً على أعمالهم السابقة وخبراتهم الفنية وسيتكون كل فريق من شخصان على الأقل إلى خمس أشخاص على الأكثر، ويتوجب الإلتزام بالمشاركة الفعالة أثناء إعداد وتنفيذ الهاكاثون.

 

 

 

والجدير بالذكر أن الفريق الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة نقدية قيمتها 5000 دولار أمريكي، أما باقى الفرق الفائزة فسيحصلون علي فرصة عرض فكرتهم أمام مستثمرين فى يوم ال DEMODAY الخاص بحاضنة أعمال مينت MINT INCUBATOR، بالإضافة إلى عضوية مجانية في FINX22 لمدة عام والدخول إلى البرنامج المقدم من Oracle Accelerator الفريد من نوعه “Oracle for Startups.