ابراج ماغي فرح … ماذا تحمل توقعات2023؟

ابراج ماغي فرح …  ماذا تحمل توقعات2023؟

تحظى توقعات ابراج ماغي فرح بإهتمام كبير لدى محبي الأبراج ، لذلك وككل عام تطل ماغي فرح في ليلة رأس السنة لتتحدث عن ما تحمله الكواكب والنجوم لكل برج من الأبراج، إليكم تفاصيل توقعات ماغي فرح  لكافة الأبراج لعام ٢٠٢٣ في هذا التقرير 

ابراج ماغي فرح… توقعات برج الحمل 

عن حظوظ مولود برج الحمل قالت ماغي فرح أن السنة الجديدة ستكون جيدة له وتحمل الكثير من التغيير، السفر،النشاطات الجديدة، وعملا جديدا. وكشفت فرح أن شهري تشرين الأول والثاني هما افضل الشهور هذا العام بالنسبة لمولود برج الحمل. 

توقعات ماغي فرح ٢٠٢٣… لمواليد برج الثور

هي سنة الخروج من الأزمات بالنسبة لبرج الثور، وسوف تواجهه العديد من الفرص الناجحة هذا العام، إضافة إلى تطور كبير في مجال العمل، ترقية، وإنتقال من مركز إلى مركز أعلى. 

عاطفياً سيعاني مواليد برج الثور من بعد الصعوبات في المجال العاطفي، لكن هناك حب سيأتي من الخارج. 

أما صحياً يجب على مواليد هذا البرج الانتباه من آلام المعدة لكن بشكل عام الوضع حيد. 

ابراج ماغي فرح… مواليد برج الجوزاء

وصفت ماغي فرح عام مواليد برج الجوزاء بأنه سيكون بين الرجاء والشقاء. . ولفتت فرح، الى أن السنة الجديدة ستكون جيّدة لبرج الجوزاء لكنّه سيكافح أيضاً. فعندما يدخل سيتورن الى برج الحوت سيخلق هذا التناقض، لذلك قد يكون هناك بعض الصعوبات التي يواجهها، ولكن في اذار هناك انفراجات. إنما بشكل عام هناك لقاء مهم مع شخص اجنبي في الاشهر الاولى له علاقة بعمل او دراسة ما.

وفي شهر نيسان الموعد المنتظر لارتباط مميز جداً.

صحيا على برج الجوزاء ان ينتبه الى الوضع النفسي.

توقعات ماغي فرح… برج السرطان 

سيكون برج السرطان أكثر إنطلاقا في الحب لعام ٢٠٢٣، فهناك سنة جيدة بانتظاره ومجالات وحظوظ وبدائل عن اعمال سابقة. ومواليد السرطان حذرون بالمجمل، وهناك مجالات امامه وحظوظ كبيرة وينتقل الى عمل يهمهم ويحلمون به. لا يوجد ولا اي  شهر غير جيد او سلبي، تؤكد فرح انه من بين الابراج المهمة والمحظوظة لهذا العام. وفي الاشهر الاولى يجب ان ينتبه الى صحته.

ابراج ماغي فرح… برج الأسد 

قالت فرح إنّ سنة 2023 أفضل بكثير من السنة الماضية لمولود برج الأسد، وبإنتظار مغامرات وقرارات ستؤثو عليه بشكل إيجابي. 

كما أن الحب والعمل بإنتظار برج الأسد هذا العام، وستكون فرصه مختلفة بين القسمين الأول والثاني من السنة. 

توقعات ماغي فرح… برج العذراء 

ان سنة ٢٠٢٣ ستكون غنية بالأحداث بالنسبة لهذا البرج، ولديهم سنة دقيقة من شهر آذار حتى آيار. كما أنّ كوكب الحظ سيُرافق برج العذراء بعد شهر أيّار.

توقعات ماغي فرح…. لمواليد برج الميزان 

 ينتظر مولود برج الميزان، تحدّيات جديدة هذا العام مع تراجع في الإيجابيات من فترة إلى أخرى. ونصحت ماغي فرح مولود برج الميزان بالانتباه إلى صحّته بخاصّةٍ بما يخص الجهاز الهضمي والتناسلي والكلى والاسنان.

ابراج ماغي فرح… برج العقرب 

بالنسبة إلى برج العقرب، قالت فرح إن السنة بشكلٍ عام جيّدة ومسؤوليات كبيرة وضاغطة بانتظاره. وتنصح فرح مولود برج العقرب بعدم القيام باستثمارات عشوائية هذه السنة والانتباه من الانقلابات والخيبات.

ابراج ماغي فرح… برج القوس

تحدثت ماغي فرح عن برج القوس قائلةً: “على الصعيد المهني، يتسلم برج القوس هذا العام مهاما وفرص عمل جديدة، وبالتالي فإن “الأولوية تأتي للوضع المالي وذلك ابتداءً من شهر آذار ويكون ناجحاً في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة”.

أما على الصعيد العاطفي، فقد أعلنت أنه “ممكن أن يتم الزواج أو الارتباط في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد”. وأضافت “الفترة العاطفية الأجمل لبرج القوس ستمتدّ لمدة 4 أشهر بين حزيران وتشرين الأول، وتكون هذه سنة “الحبّ المُطلق” لبرج القوس، ولفتت ماغي فرح إلى أن برج القوس سيُعالج كلّ طارئ ودواء على الصعيد الصحي، كما سينجح في الحصول على الأمور الّتي يبتغيها في عام 2023.

ابراج ماغي فرح… برج الجدي 

ستكون هذه السنة “سنة التغيرات الكبرى” لبرج الجدي. بحسب ماغي فرح على الصعيد المهني : “يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون “جوبيتر” في الحمل، ولكن يبتعد عنه “ساتورن” في آذار”.

والجدي هذا العام سيجني أموالاً طائلةً ويصبح ثرياً أو مشهوراً أو ينطلق في مشروع جديد وستكون المهام سهلة جداً أمامه”.

وعلى الصعيد العاطفي، “فيعيش برج الجدي مشاعر كثيفة مع انفعالات ضخمة، ويشهد زواجاً وولادات في حياته وعلاقات مميزة وارتباطات محتملة”.

على الصعيد الصحي، يجب على برج الجدي الانتباه لأمنه وسلامته من كانون الثاني إلى أيار. ويواجه الجدي مشاكل صحية في العظام والظهر، ويُخشى من أوجاع في الجهاز التنفسي”.

ابراج ماغي فرح… برج الدلو 

عن مصير برج الدلو لعام 2023، قالت ماغي فرح: “سيعيش برج الدلو المرارة في القسم الأول من العام الجديد ولكن الأمور ستصبح أفضل مع حلول الصيف”.

أما عاطفياً، فيستعيد برج الدلو استقلاليته ويعيش أجواء رومانسية جداً، ولكنها ليست سنة الارتباط، وفقاً لعالمة الفلك ماغي فرح.

ونصحت ماغي فرح برج الدلو بالانتباه من بعض الاختبارات خلال العام المقبل، وعدم السماح للتوتر بالسيطرة على صحته كي لا يؤدي إلى أمراض في جسده.

ابراج ماغي فرح

ابراج ماغي فرح… لمواليد برج الحوت 

يتمتع برج الحوت  بحاسة سادسة ويشعر بالناس إلا أنه لا يظهر ذلك للآخرين”.

وأضافت “مسؤوليات جديدة قد تشعر مواليد برج الحوت بالإرهاق وتُبدل بشخصيته خلال العام المقبل”.

وعلى الصعيد العاطفي والصحي، أوضحت ماغي فرح أن برج الحوت قد يشهد الحبّ والزواج، وقد يقع في شباك الحبّ أثناء السفر مع أشخاص يعيشون خارج محيطه في عام 2023.

ونصحت ماغي فرح برج الحوت بالانتباه إلى التعرض للتعب والارهاق وعدم الاستهتار بالصحة والمحافظة على سلامة الأعصاب.